وصية شيرين رضا بعد الوفاة تثير الجدل: مش عاوزة عزاء

أثارت الفنانة شيرين رضا ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية بسبب وصيتها بعد الوفاة، بجانب تصريحاتها عن الزواج والأمومة.

تصريحات شيرين رضا

قالت شيرين رضا في تصريحات تلفزيونية لها: «كل حاجة في الدنيا ليها تمن، وأنا اتجوزت صغيرة وخلفت صغيرة، وبشوف إن الزواج زائف وخيانة الرجل متوقعة».

وتحدثت شيرين رضا أيضًا عن وصيتها، لافتة إلى أنه وقت رحيلها من الدنيا لا تريد أن يقام لها عزاء ولا أن يبكي عليها أحد، قائلة: «مش عاوزة عزاء».

وصية شيرين رضا

وقالت عن وصيتها: «عاوزة حفلة والناس تحتفل، ومش عاوزة حد يبكي عليا»، ويشار إلى أن آخر أعمالها كان مسلسل وبينا ميعاد مع الفنان صبري فواز.

علقت الفنانة شيرين رضا على مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة التم تم عرضها أمس السبت 11 فبراير، معربة عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال.

شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

كتبت شيرين رضا عن مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «سعيدة بردود الأفعال وإن المسلسل عجبكم».

واستكملت تعليقها على الصور من كواليس مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة، قائلة: «شكرًا لكل اللي شاركوا فيه من ممثلين كبار وشباب وشكرا للمخرج الجميل هاني كمال.. هتوحشونا».

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد، نهاية سعيدة، حصدت إشادات كثيرة من الجمهور، بعد عرضها أمس السبت الموافق 11 فبراير الجاري، أبرزها حمل شيرين رضا.

الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

الحدث الأول وهو تصالح شيرين رضا مع نفسها، وقرارها في التفكير بعاطفتها وليس فقط عقلها. أما الحدث الثاني فطلبت شيرين رضا من شقيقها رمزي، أن يسامحها، معترفة أنها أخطاءت في حقه كثيرا وكانت قاسية معه. أما الحدث الثالث قررت بسمة الذهاب للفنان مدحت صالح، وطلبت منه أن تبدأ معه صفحة جديدة.

والحدث الرابع ذهب محمد سليمان إلى منزل صبري فواز، وطلب منه أن ترتبط ابنته رسميًا بإبنه، مؤكدًا له أنه سوف يقنع شيرين رضا. والحدث الخامس قررت شيرين رضا الموافقة على العودة لعصمة صبري فواز من جديد ويبدأن معًا صفحة جديد، لتخبره بأنها حامل.

شيرين رضا

شيرين رضا

شيرين رضا شيرين رضا

شيرين رضا شيرين رضا

شيرين رضا عن الزواج: زائف وخيانة الرجل متوقعة

شيرين رضا بعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة : هتوحشونا

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 27.. شيرين رضا ترقص رفقة صبري فواز

حفل زفاف شيرين رضا وصبري فواز في مسلسل وبينا ميعاد يتصدر التريند

هل تدخل شيرين رضا في تحدي مع عمرو دياب بعد الطلاق؟.. الفنانة تجيب