«وضعته في شوال».. المؤبد لربة منزل أنهت حياة زوجها بالمرج

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة عاطل وربة منزل بالمؤبد فى قتل زوجها بدائرة قسم شرطة المرج.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة «ر.ا. م» قتلت زوجها بالاشتراك مع عاطل يدعى «س.م.ج» للتخلص منه لأنها بعلاقة غير شرعية بالمتهم.

وأكدت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمة أنكرت ارتكاب الواقعة أمام التحقيقات قائلة كنت بدافع عن نفسى وخاصة بعد اعتداء زوجى ومحاولة قتلى ومعرفته أنى على علاقة بالمتهم وهو صديقه وعندما تدخل المتهم وحاول إبعاده عنى أخذ منه السكين وطعنه فى ذراعه فحاول قتلى وطعنته بمقص فى قلبه خوفا على حياتى.

من جانبه قال المتهم فى الواقعة، إنه على علاقة بزوجة المجنى عليه منذ عام ويتردد على مسكنها أثناء غياب الزوج بعمله، وعندما اكتشف الواقعة حاول قتل زوجته أثناء تواجدى واختبائى داخل مسكن الزوجية، وحاولت التدخل لفض الشجار بينهما وأخذت منه السكين فأصابته فى ذراعه لكن لم أقتله.

وأوضح أن الزوجة من قتلته وسقط غارقا فى دمائه ووضعاه داخل جوال وحملاه فى التوك توك الذى يعمل عليه ليلقى الجثة فى إحدى الطرق الزراعية وأخذ هاتفه المحمول ومتعلقاته الشخصية حتى لا يستطيع أحد الوصول إليه.

كشفت مناظرة النيابة العامة، أنه تم العثور على جثة رجل فى العقد الرابع من عمره مرتديا كامل ملابسه وبه طعنة فى صدره وطعنة فى ذراعه دون متعلقاته الشخصية، وسبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا بالعثور على جثة رجل مقتول داخل جوال وبالانتقال لمحل الواقعة وعمل التحريات اللازمة ومناظرة الجثة وبتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة تم التوصل إلى المتهم الذى اعترف بقتل المجنى عليه بمساعده الزوجة لوجود علاقة غير شرعية بينهما أثناء شجار حدث بين الزوج والمتهمة فقتلوه.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة وأنكرت فى البداية قتل الزوج، وبتضيق الخناق عليها اعترفت بقتل زوجه دفاعا عن نفسها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.