وظائف شاغرة في محافظة الجيزة.. مرتبات وحوافز مجزية

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب في محافظة الجيزة عن توافر عدد من الوظائف الجديدة للشباب في مختلف التخصصات والمواقع الوظيفية. يأتي ذلك استجابةً لتوجيهات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الذي أكد على أهمية خلق فرص عمل مناسبة تلبي طموحات الشباب المقيمين في المحافظة.

وظائف رعاية وتشغيل الشباب في الجيزة 2023

وأشار بيان جهاز رعاية وتشغيل الشباب في محافظة الجيزة  إلى أن الوظائف المطلوبة هي..

«مدير ليلي المكاتب الأمامية، مظفة علاقات نزلاء، مساعد مدير مبيعات، تنفيذي مبيعات، مساعد كبير مهندسين، مساعد مدير مشتريات، رئيس قسم، مطبخ، مساعد رئيس قسم مطبخ، طباخ أول».

شروط وظائف جهاز رعاية وتشغيل الشباب في محافظة الجيزة

ألا يزيد السن عن 30 سنة.

خبرة سنتين على الأقل.

إجادة اللغة الإنجليزية لبعض الوظائف.

مميزات وظائف جهاز رعاية وتشغيل الشباب

مرتبات مجزية ومزايا مادية.

تأمينات اجتماعية وطبية.

تدريب وتطوير.

بيئة عمل مميزة.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏مملفة يعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب عن توافر فرص عمل بفنادق ومنتجعات بيراميزا مساعد مساعد مدير مبيعات تنفيذى مبيعات مساعد مدير مشتريات رئيس قسم مطبخ- مساعد رئيس قسم مطبخ طباخ اول خبره سنتين علي الاقل اجادة اللغة الانجليزيه للوظائف الاربع الاولى -خبره الوظائف المطلوبه مدير ليلى المكاتب الاماميه موظفة علاقات نزلاء كبير مهندسین الا) يزيد السن عن في مجال (الفنادق مرتبات) مجزنه ومزايا مادیه اخرى تأمينات اجتماعیه وطبيه تدريب وتطوير بينة عمل مميزة الحضور لمقر الجهاز ۳۰۰میدان الجيزة عمارة النبراوى الدور الثاني /ت ٠٠٠٠٠٨٥٨۵۵۳۲۱۵۵۱۱ يومياً من الاحد الي الخميس من الساعه اص الي عصراً‏'‏