وظائف وزارة التعليم الجديدة.. رابط التقديم والشروط 

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة وظائف وزارة التعليم الجديدة خاصة بعدما أعلنت الوزارة فتح باب التقدم للمعلمين والإداريين للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز، وذلك خلال الفترة من 17/8/2023 حتى 3/9/2023، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: (اضغط هنا).

وظائف التربية والتعليم إداريين 2023

وفيما يخص وظائف وزارة التعليم الجديدة وأوضحت الوزارة أن هذا الإعلان يتضمن أكبر عدد من الوظائف المتاحة بــ 38 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية و2 مركز تميز ليصل العدد لأكثر من 400 معلم بــ 12 محافظة بمختلف أنحاء الجمهورية .

حول وظائف وزارة التعليم الجديدة أشارت الوزارة إلى أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز تقوم على الشراكة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وشركات القطاع الخاص للحفاظ على جودة المدرسة والعملية التعليمية بها، وتهدف إلى تكوين منظومة تعليمية متكاملة تطبق المعايير الدولية في طرق التدريس والتدريب والتقييم والمناهج الدراسية المتبعة بها، وقادرة على تطوير التعليم الفني بمصر وجعله يواكب أفضل النظم التعليمية بالعالم.

 وظائف وزارة التعليم الجديدة

وعن وظائف وزارة التعليم الجديدة أوضحت الوزارة أن هناك مميزات للعمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز، من بينها: العمـل في بيئة تعـليمية حديثـة تـقوم على التـطوير المستمـر والشامل، وتدريب تقني مستمر عالي الجـودة على مـستوى دولي على أيدي خبراء معتمدين، وفـرص للـحصول على خـبـرات عملية عديدة تساهم في بناء مركز علمي متميز، وحوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بالأداء. وأن الوظائف شملت جميع التخصصات الفنية والثقافية والادارية.

رابط البوابة الإلكترونية egmoe org لتسجيل وظائف وزارة التربية والتعليم 2023

وفيما يخص رابط البوابة الإلكترونية egmoe org لتسجيل وظائف وزارة التربية والتعليم 2023 أضافت الوزارة أنه سيتم التواصل مع المتقدمين عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف بعد غلق باب التقدم مباشرة، لتحديد مواعيد الاختبارات والمقابلات الشخصية، والذي يعد اجتيازها ضرورة أساسية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز، والتسجيل من خلال هذا الرابط (اضغط هنا).

شروط وظائف وزارة التعليم الجديدة 2023

وكشفت الوزارة شروط وظائف وزارة التعليم الجديدة 2023 والتي جاءت كالآتي:

يتم التقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية الدولية حتى 28 أبريل 2023

ألا يزيد عمر المتقدم لوظائف المعلمين عن 48 عاما في أكتوبر 2023

يتاح التقديم للعاملين في المدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة

يتاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني

يتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمي التعليم الفني فقط.