أول رد من وفاء سالم بعد جدل صورها الأخيرة: «ده وشي وملامحي»

ردت الفنانة وفاء سالم على الجدل المثار بعد تداول أحدث جلسة تصوير لها، والتي تظهر خلالها بإطلالة شبابية، موجهة شكرها للجمهور الذين كانوا حريصين أن يطمئنوا عليها.

رد وفاء سالم على جدل ملامحها الشبابية

قالت الفنانة وفاء سالم في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «اطمنوا الحمدلله رب العالمين، أنا تمام، ده وشي ودي ملامحي، أكتر حاجه خرجت بها من هذه المحنة أن حبايبي كتير».

وأضافت الفنانة وفاء سالم: «ودعواتهم لي كثيرة، ده عزيز جدًا على قلبي، تحياتي للجمهور العزيز»، وكانت قبلها علقت على صورها قبل وبعد عملية التجميل قائلة: «على فكرة الصورة اللي فوق واضح الفوتوشوب التكبير في السن لأن الصورة اللي تحت كانت قبل العملية بكام يوم في فرح العالم الأثري الدكتور علي أبو دشيش».

وفاء سالم وفاء سالم

أزمة تشوهات وجه وفاء سالم

تحدثت وفاء سالم من قبل حول أزمة تشوهات وجهها، في تصريحات تلفزيونية لها قائلة: «أنا على مدار أكثر من سنة تعرضت لحقن لدى دكاترة كبيرة مشاهير، وكنت كل مرة أروح لدكتور على أساس يصلح لي غلط اللي قبله، وكل مرة كنت بتفرج على النتيجة، ألاقي تشوهات في وشي».

وتابعت وفاء سالم: «والناس كانت بتتكسف تقولي حتى كان أدائي مضايقني، إزاي كمملثة وأنا في تشوهات في وشي، لغاية إني وصلت لمرحلة، إني مش هروح لأي دكتور، كل ما أروح لدكتور يقولي إحنا مش هنقدر نعمل أي حاجة».

وفاء سالم وفاء سالم

واستكملت الفنانة قائلة: «الدكتور عمل العملية وصورها لي فيديو لقى إن الصديد واصل للشبكية وللمخ، الحمد لله ربنا أنقذني، بعيدًا عن إني همثل أو مش همثل، الحمد لله إني تجاوزت الأزمة».

بعد أزمة تشوه وجهها.. وفاء سالم تفاجيء الجمهور بملامح شبابية

وفاء سالم تحذر من إجراء عمليات التجميل في هذه الحالة.. وتطمئن جمهورها