وفاء عامر تحبس أولادها بسبب أعمال السحر .. تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل «بيت الشدة»

تطورات جديدة شهدتها الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الشدة بطولة الفنانة وفاء عامر، حيث بدأت المغامرة داخل بيت الشدة، حيث بدأت أعمال السحر داخل المنزل، وشاهد أبناء فلك ماتقوم به والدتهم في الدور الأرضي .

وجاء ذمن أحداث الحلقة أيضاً مشاهد استغراب من أبنائها عن ماشاهدوه من أعمال سحر تقوم به والدتهم، ويبكي ابنها بسبب ما رأوه ويطلب من أخته ألا تتخلى عنه، وتطلب منها أن تغادر المنزل، ولكن فلك تقوم بحبس أبنائها وتمنعهم من الخروج من المنزل،

ويتحدث الشيخ عبادة مع مختار الذي يقوم بدوره أحمد وفيق أن ما حدث في منزله كان سحر ونجو منه وعليهم بالذكر طول الوقت فيه، وبعد ذلك ذهب رجالة الدرب من أجل مساعدة فلك، ليفاجئوا بتهديد فلك بأن مار رأه في منزلها مجرد نقطة في بحر مما يمكنها أن تفعله.

وتجسد وفاء عامر الشخصية الرئيسية التي تدور حولها الأحداث، حيث تدعى فلك هانم، وهي متزوجة ولديها ولد وبنت، وتتصف بأنها سيدة قوية وتحاول الاستيلاء علي الحارة التى تعيش فيها لتزيد من قوتها.

مواعيد عرض مسلسل بيت الشدة بشهر رمضان

تواصل قناة صدى البلد عرض حلقات مسلسل بيت الشدة طوال شهر رمضان المبارك، ويأتى موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الشدة للنجمة وفاء عامر اليوم الاثنين فى الساعة 4 فجراً على صدى البلد .

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، اختفاء داخل بيت مهجور تم فتحه من جديد، وسوف ينعكس ذلك على أبطال مسلسل جميعاً.

مسلسل «بيت الشدة» يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، منى العمدة، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

وفاء عامر تقرر الذهاب إلى «بيت الشدة» في الحلقة 2 من المسلسل

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل بيت الشدة لـ وفاء عامر على قناة صدى البلد

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=fbca2UjE3Ak[/embed]