وفاء مكي تستغيث: معنديش فلوس ولا أكل.. ومستعدة أعيش في دار مسنين

أثارت الفنانة وفاء مكي ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بعد استغاثتها بالرئيس السيسي خلال الساعات الماضية، بسبب عدم عملها ومشاركتها بأعمال فنية لأكثر من 10 سنوات.

تصريحات وفاء مكي

قالت الفنانة وفاء مكي في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «أنا مديونة عليّ قرض ومستعدة أبيع شقتي وكل اللي ورايا وأقعد في دار المسنين، أنا وأمي وابني معنديش حل تاني».

استكملت الفنانة وفاء مكي حول أزمتها: «عليّ قرض بضمان معاش النقابة وهو 3000 جنيه فقط وأنا استلفت من النقابة قبل كدة بسبب مرض أمي وهما عارفين حالتي وظروفي».

وجهت وفاء مكي بعد أزمتها، رسالة لنقابة المهن التمثيلية، قائلة: «بقول للنقابة لازم تشغلوني بطريقة مشرفة وده دوركم أنا معنديش فلوس ومعنديش أكل ربنا يشهد عليا».

وفاء مكي وفاء مكي

استغاثة وفاء مكي

قالت أيضًا: «معنديش حاجة شايلاها للزمن ومش هقبل بأي دور احترامًا لتاريخي الفني ومش معنى إني محتاجة أقدم دور لا يليق بي، عايزة أرجع شغلي وأقف على رجلي من تاني».

وعن نجوم الفن الذين تواصلوا معها في أزمتها الأخيرة، علقت وفاء مكي قائلة: «محدش اتكلم بعد الاستغاثة إلا نجوى فؤاد الوحيدة اللي لسة سألت عني».

أزمة وفاء مكي

وفي السياق نفسه، قالت الفنانة وفاء مكي : «بقالي 10 سنين ساكتة وصابرة والدنيا باظت حواليا لا حول لي ولا قوة، والنقابة على علم بظروفي واستلفت منها مرة واتنين».

استكملت وفاء مكي استغاثتها في تصريحات صحفية لها: «أمي مريضة والديون غرقتني وليس لدي أي عمل تاني أو شغل ولذلك توجهت باستغاثة للرئيس السيسي ينقذني».

وفاء مكي وفاء مكي

وكانت آخر أعمال وفاء مكي ، مسلسل الكابوس الذي لم تستطع أن تستكمل تصويره بسبب مرض ابنها الذي أصيب بحرارة مرتفعة لمدة 3 أسابيع، مضيفة: «كنت بلف بيه في التلج وتعبت والنقابة كانت عارفة».

وقالت وفاء مكي إنها تحب الوسط الفني وتحزن على الانتقادات التي تواجه الفانين، وتحدث عن مسيرتها الفنية: «كنت بشتغل 19 ساعة في اليوم بعيش معاهم أكتر ما أعيش مع أمي وفي بيتي وطفحت الدم سنين وفحتت في الصخر عشان اسمي ده».

وفاء مكي بعد استغاثتها: «الديون غرقتني ومش لاقية أكل لابني»

تصريحات جريئة من وفاء مكي بعد تصدرها الـ «تريند».. «حد شافني وأنا بعذب الخادمات .. وبقول لابني متثقش في حد»