وفاء مكي بعد استغاثتها: «الديون غرقتني ومش لاقية أكل لابني»

تصدرت الفنانة وفاء مكي التريند بعد استغاثتها وأزمتها الأخيرة بسبب قلة الأعمال المعروضة عليها وإسناد أدوار لها مما يعرضها لأزمات مادية ونفسية.

تصريحات وفاء مكي

قالت الفنانة وفاء مكي : «بقالي 10 سنين ساكتة وصابرة والدنيا باظت حواليا لا حول لي ولا قوة، والنقابة على علم بظروفي واستلفت منها مرة واتنين».

استكملت وفاء مكي استغاثتها في تصريحات صحفية لها: «أمي مريضة والديون غرقتني وليس لدي أي عمل تاني أو شغل ولذلك توجهت باستغاثة للرئيس السيسي ينقذني».

وكانت آخر أعمال وفاء مكي ، مسلسل الكابوس الذي لم تستطع أن تستكمل تصويره بسبب مرض ابنها الذي أصيب بحرارة مرتفعة لمدة 3 أسابيع، مضيفة: «كنت بلف بيه في التلج وتعبت والنقابة كانت عارفة».

وفاء مكي وفاء مكي

استغاثة وفاء مكي

وقالت وفاء مكي إنها تحب الوسط الفني وتحزن على الانتقادات التي تواجه الفانين، وتحدث عن مسيرتها الفنية: «كنت بشتغل 19 ساعة في اليوم بعيش معاهم أكتر ما أعيش مع أمي وفي بيتي وطفحت الدم سنين وفحتت في الصخر عشان اسمي ده».

وأشارت الفنانة إلى أنها تريد أن تعود للفن والتمثيل، ولا تريد أي مساعدة من أي شخص، ووجهت رسالة للفنان أشرف زكي، قائلة: «بحب دكتور أشرف زكي وهو عالم بكل ظروفي وبعد استغاثتي محدش فيهم رفع عليا سماعة التليفون».

أزمة وفاء مكي

أضافت وفاء مكي قائلة: «ابني قال لي أنا جعان ووقتها حاولت ألم فلوس من كل مكان عشان أجيب له كيس عيش، وأنا تعبانة نفسيًا واتحطمت».

وعن آخر أعمالها، أوضحت أن دورها الأخير في مسلسل الكابوس لم يكن دور جيد، وقبلت به بسبب الأزمة المادية التي تمر بها، ونفت رفضها العمل مع محمد رمضان.

وفاء مكي

بكاء وفاء مكي

استكملت وفاء مكي كلامها وهي تبكي: «محدش عارف حاجة واللي حصل من 23 سنة والحقيقة هتبان في يوم من أيام واللي ظلمني هياخد جزائه».

قالت أيضًا: «بعد السجن تزوجت ضابط شرطة وهو والد ابني وعملت بعدها عدة أعمال واشتغلت»، لافتة إلى أنها مضت على وصل أمانة بسبب السُلفة التي حصلت عليها من النقابة لعلاج والدتها.

تصريحات جريئة من وفاء مكي بعد تصدرها الـ «تريند».. «حد شافني وأنا بعذب الخادمات .. وبقول لابني متثقش في حد»

8 معلومات عن وفاء مكي بعد نقلها إلى مستشفي الهرم فور إصابتها بكورونا