وفاء مكي تكشف حقيقة عودتها للتمثيل: «لم أتعاقد بشكل رسمي.. كله كلام على الورق»| خاص

كشفت الفنانة وفاء مكي حقيقة تعاقدها على عمل فني جديد بعد غياب استمر لسنوات عن الساحة الفنية، واستغاثتها للعودة إلى التمثيل بسبب معاناتها من أزمة مادية كبيرة.

حقيقة عودة وفاء مكي

ظهرت الفنانة وفاء مكي في صورة جديدة مع المنتج عوض ماهر بعد استغاثتها، وزعم الكثير من الجمهور أنها تعاقدت على عمل فني جديد.

قالت وفاء مكي في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد» : «لم أتعاقد بشكل رسمي حتى الآن وورق في مرحلة الكتابة حاليًا وكل ما أعرفه أنه مسلسل صعيدي».

وفاء مكي وفاء مكي

تصريحات وفاء مكي

تابعت وفاء مكي: «قلت لهم مش هينفع أقل عن المستوى، بكملة القاعدة في البيت مش هكرر غلطتي لما شاركت في مسلسل الكابوس كضيفة شرف كان يوم أسود يوم ما وافقت».

استكملت الفنانة وفاء مكي تصريحها: «انتظر قراءة الورق الخاص بالمسلسل وسأوافق إذا كان به خطوة إيجابية ودور يليق بتاريخي».

وفيما يخص صورتها مع المنتج عوض ماهر، علقت قائلة: «عوض وسليمان عشرة عمر من أيام قطاع الإنتاج وكلمني قال لي وحشتينا وغصب عني».

عودة وفاء مكي عودة وفاء مكي

استغاثة وفاء مكي

وتحدثت وفاء مكي عن استغاثتها وقالت: 'أنا عند كلامي هي قضية جيل بأكمله ومحدش عنده الشجاعة من زمايلي يتكلموا ولكن ربنا اللي عالم بالناس وأنا زعلانة على حالي وحالهم دلوقتي'.

ونفت وفاء مكي أي أنباء حول تواصل نقابة المهن التمثيلية معها بعد أزمتها واستغاثتها، سواء رئيسها الدكتور الفنان أشرف زكي أو أعضاء مجلس النقابة.

وفاء مكي وفاء مكي

وفاء مكي تستغيث: معنديش فلوس ولا أكل.. ومستعدة أعيش في دار مسنين

وفاء مكي بعد استغاثتها: «الديون غرقتني ومش لاقية أكل لابني»