تفاصيل خطاب يكشف براءة وفاء مكي في قضية الخادمات بعد 23 عاما

رغم مرور 23 عاما على قضية تعذيب وفاء مكي لخادمتها التي كانت تعلم لديها، وسجنها لسنوات إلا أن شهادة فنانة آثارت الجدل، مرة أخرى حول موقف وفاء مكي في القضية.

وفاء مكي وشهادة جديدة تكشف براءتها

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي القصة الكاملة حول الشهادة الجديدة التي تبرأ وفاء مكي.

هند عاكف ووفاء مكي هند عاكف ووفاء مكي

هند عاكف تكشف مفاجأة في قضية وفاء مكي

قالت هند عاكف في تصريحات تلفزيونية لها: «كنت بتواصل مع ناس أتطمن عليها وهي في السجن، وشهادة حق الفنانة ميار الببلاوي كلمتني نفسيتها منهارة وهي متضايقة نفسيًا».

وتابعت قائلة: «قالتلي عايزة ترضي ضميرها وبتقولي معايا دليل براءة وفاء مكي بجواب هو دليل براءة وفاء مكي ولقيته من كام يوم، وزعلانة إنها كانت بتنادي في المحكمة يا ميار تعالي».

وفاء مكي تتحدث عن أزمة الخادمتين

فيما قالت وفاء مكي: 'أنا مش مجنونة عشان أعمل فيهم كدة، أبوهم اللي كان بيخدرهم ويحرق جسمهم عشان يبتزني، أنا معلمتش فيهم حاجة'.

كما أشارت وفاء مكي أن الفنانة ميار الببلاوي كان معها دليل براءتها لكنها تخوفت من اظهاره، بسبب تلقيها تهديدات بقتل ابنها إذا وقفت بجانبها.

وتابعت: 'اخبرتني بهذا الأمر وأنا بداخل القفص، لكني صرخت وطالبت المحكمة أن تجبر ميار على إظهار الجواب'.

وفاء مكي وفاء مكي

 ميار الببلاوي تكشف ورقة براءة وفاء مكي

بعد ساعات من تفجير قصة وفاء مكي مرة آخرى، قالت ميار الببلاوي في تصريحات تلفزيونية، أنها احتفظت بهذه الحقيقة 23 عامًا، وقالت أنها بعد ولادة نجلها الوحيد محمد كانت ترغب في الاستعانة بفتيات لمساعدتها في الأعمال المنزلية ولهذا استعانت باحدى السيدات اللاتي يجلبن الفتيات الصغيرات من احدى القرى للعمل في المنازل.

وأضافت أن واحدة من هذه الفتيات تعاني من الصلع ، إلا أن السيدة أكدت لها أنه مرض جلدي وان الفتاة كانت تعمل لدي الفنانة وفاء مكي، ولهذا رفضت ميار الببلاوي الخادمتين خوفًا علي نقل اي مرض جلدي لابنها الرضيع.

فوجئت ميار الببلاوي بعد ذلك باتهام وفاء مكي بتعذيبها، ولهذا حاولت الذهاب للإدلاء بشهادتها لكنها فوجئت أن هناك رسالة تهديد بقتل ابنها إذا فعلت ما تريده، ليقوم زوجها السابق بالسفر معها إلى سوريا ، وعاد بها عقب سبع  أشهر.

ميار الببلاوي ميار الببلاوي

واختتمت ميار الببلاوي حديثها وأكدت أنها تمتلك معلومات آخرى حيث قابلت السيدة التي كانت برفقة الخادمات بالصدفة وذلك بعد مرور 23 عاما.

وقالت لها إن هناك شخص ما هو الذي دفع إلى والد الفتيات حتي يقوم بحرقهما بعد أن اعطي لهن منومًا، واتهم وفاء مكي بذلك ، حيث كان يرغب في الانتقام منها.

أشرف زكي: زعلت من وفاء مكي والكلام في الأمور الشخصية على السوشيال ميديا بقى موضة

وفاء مكي تكشف حقيقة عودتها للتمثيل: «لم أتعاقد بشكل رسمي.. كله كلام على الورق»| خاص

وفاء مكي بعد استغاثتها: «الديون غرقتني ومش لاقية أكل لابني»