وفاة أشكيناز السبكي.. رسالتها الأخيرة «أتمنى تفتكروني بالخير» والحزن يسيطر على متابعيها

حالة من الحزن سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة البلوجر أشكيناز السبكي، المعروفة بـ«أشكيناز هانم السبكي»، بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة لإزالة ورم، وفق ما أعلن زوجها عبر صفحتها على «فيسبوك».

وقال هادي زوج أشكيناز السبكي، عبر صفحتها 'بمزيد من الرّضا بقضاءِ الله وقدَره ننعي إليكم وفاة الغالية زوجتي ان شاء الله سيتحرك الموكب المهيب من امام مستشفى وادي النيل في حدائق القبة الساعة ٩ صباح اليوم الخميس ليصلى عليها في مقابر العائلة في كفر محفوظ بمدينة الفيوم ، والعزاء مساء الغد الجمعة بالسرادق أمام المنزل ولمدة يومان الخميس والجمعة ، ولا نقول الا ما يرضي الله ورسوله الكريم صل الله عليه وسلم انا لله وانا اليه راجعون.

وأعلنت أشكيناز السبكي في وقت سابق، أنها اكتشفت فجأة وجود ورم في جسدها، استلزم إجراء فحوصات، وبعدها دخلت المستشفى في منتصف شهر أغسطس الحالي.

آخر رسالة من أشكيناز السبكي

وفي آخر منشور لها عبر صفحتها قبل ساعات من وفاتها، كتبت: «مش عارفه أجيبهالكو إزاي بس أنا بتحضر دلوقتي علشان أعمل العملية اللي بهرب منها بقالي كتير.. عملولي مسحة كورونا».

وأضافت أشكيناز: «الخلاصة.. أنا هبقى بين إيدين ربنا كمان شوية، ويا عالم ربنا كاتبلي إيه، بس هو الوحيد اللي عارف إني جاهزة للقائه الكريم، وحابه إنه يشملني برحمته».

وتابعت: «أنا ببرأ ذمتي من أي شيء وحش وبسألكم بالله إبراء ذمتكم ناحيتي، عشت معاكو كتير على فيسبوك حبيتكوا قوي وحافظاكوا وعارفاكوا نااااافر نااااااافر، بتمنى لو حد زعلان مني يسامحني، واستروا ماشفتوا مني من سوء، وأتمنى تفتكروني بالخير، استودعتكم الله العلي العظيم».

من هي أشكيناز السبكي؟

يذكر أن أشكيناز هى فتاة سورية من العاصمة السورية دمشق، وتعيش بمصر بمحافظة الفيوم، ودرست وتخرجت من كلية الآداب جامعة القاهرة، وكانت تقوم بمبادرات لدعم الحالات الإنسانية عبر صفحتها وتجمع لها التبرعات.

أشكيناز السبكي أشكيناز السبكي

أشكيناز السبكي أشكيناز السبكي