وفاة الإعلامي سيد موسى فى حادث سير بطريق المنزلة

لقي الإعلامي سيد موسى، مصرعه غرقا، وأصيب 3 آخرين، أحدهم نجل عم المتوفى، إثر حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وملاكي على طريق بحيرة المنزلة، بنطاق محافظة الدقهلية، مما تسبب في سقوط سيارة في مياه البحيرة.

وفاة سيد موسى

تمكن الأهالي من انتشال 3 ممن كانوا بالسيارة، وتم نقلهم إلى مستشفى الزهور في بورسعيد، وتوفي أحدهم وتم نقل الرابع إلى مستشفى المنزلة المركزي، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية وشرطة المسطحات المائية، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وربع نقل علي طريق 'المطرية – بورسعيد' الجديد، وانزلاق السيارة ربع نقل وسقوطها في مياه بحيرة المنزلة.

على الفور انتقلت قوات الشرطة، وسيارات الإسعاف، وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتمكنت بمساعدة الأهالي من انتشال 3 مصابين كانوا في السيارة الربع نقل، وتم نقلهم إلى مستشفى الزهور في بورسعيد، كما نقلت سيارة إسعاف مصاب كان بالسيارة الملاكي إلي مستشفى المنزلة المركزي.

وبالفحص تبين وفاة 'السيد أحمد موسى أبو الخير، مقدم  برامج، 25 عامًا، ووصل إلى مستشفى الزهور في محافظة بورسعيد 'جثة هامدة'، نتيجة الغرق، وأصيب في الحادث كلا من نجل عم المتوفي 'محمد حامد موسى أبو الخير'، و'رامي إبراهيم الحسيني'، ويتلقون العلاج في مستشفى الزهور بمحافظة بورسعيد، فيما يتلقى مصاب رابع العلاج في مستشفى المنزلة المركزي.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.