وفاة الداعية عبدالله بانعمة.. حزن يكسو السوشيال ميديا

عمّ الحزن على السوشيال ميديا بعد وفاة الداعية عبدالله بانعمة صباح اليوم الجمعة، عقب صراع مع المرض، تاركا سجلا حافلا من الدروس والمحاضرات الدينية التي قدمها في المساجد ووسائل الإعلام والمواقع الإخبارية المختلفة.

وفاة عبدالله بانعمة

وتصدر هاشتاج وفاة عبدالله بانعمة مؤشرات البحث جوجل ومواقع التواصل حيث كتب النشطاء في رثاء هذا الرجل الذي يعد من الشخصيات المؤثرة في الأوساط الدينية السعودية، متعاطفين مع قصته مع المرض وتغلبه على الإعاقة حتى أصبح من مشاهير المنصات الرقمي.

وصلى الآلاف من المواطنين السعوديين صلاة الجنازة اليوم على جثمان الداعية السعودي الشهير عقب صلاة الجمعة في المسجد النبوي الشريف.

وفاه_الداعيه_عبدالله_بانعمه وفاه_الداعيه_عبدالله_بانعمه

واعتبر النشطاء الداعية عبدالله بانعمة من الأشخاص الذين رزقهم الله بحسن الخاتمة، حتى يصلي عليه الآلاف في المسجد النبوي الشريف.

آخر فيديو لـ الداعية عبدالله بانعمة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه الفقيد الراحل في آخر تسجيل له بعد مروره بالوعكة الصحية الأخيرة، حيث بدا بصحة جيدة وطمأن متابعيه بأنه بخير ولا يعاني من أية مشكلات خطير، مناشدا محبيه إلى الدعاء له بالشفاء العاجل وتخطي المحنة التي وصفها بـ«الاختبار».

عبدالله بانعمة أحد أبرز الشخصيات التي أثرت على مواقع التواصل الاجتماعي وعرفه ملايين المتابعين من خلال ما يقدمه من محتوى مفيدا للمشاهد، على مدار أعوام عديدة، غير أن قصة مرضه كانت سببا آخر في الحب الذي حازه لدى الكثير من الأشخاص.

أصيب الداعية السعودي بشلل رباعي قبل سنة، أثناء دراسته في الصف الأول الثانوي، بعد قفزه في حمام سباحة بشكل خاطئ عندما كان يتنزه رفقة اصدقائه وهز ما أدى إلى ارتطامه بالأرض وإصابته بالشلل الرباعي.

ذكرى وفاة الداعية عبلة الكحلاوي.. أيقونة الداعيات وصاحبة الباقيات الصالحات

وفاة زوجة عبد الله رشدي| الداعية يتوعد الأطباء بالمحاسبة: انتظرتهم يلموا الموضوع وفوجئت ببيان المستشفى

ربنا بيحبني.. قصة الداعية الإسلامية نيفين مختار فقدت ابنها وزوجها ولديها نجل من ذوي الهمم ولم تحزن.. فيديو

سبب وفاة إياد داوود.. «أصيب بفيروس كورونا قبل رحيله بأيام»

من هو الداعية الإسلامي الذي ودعه 100 ألف شخص في بنجلاديش رغم وباء كورونا