وفاة الطفلة «نور» ضحية استئصال اللوزتين في طنطا.. ووالدتها: «زهرة عمري ضاعت»

رحلت عن عالمنا، اليوم الخميس، الطفلة نور فرحات، التلميذة بالصف الأول الابتدائي الأزهري، بمركز السنطة في محافظة الغربية، بعد دخولها في غيبوبة وفقدانها للوعي أثناء استئصال اللوزتين بمستشفى خاص.

وكشفت والدة الطفلة نور، في تصريحات صحفية، إن طفلتها دخلت في غيبوبة منذ 15 يوما، عقب خروجها من غرفة عمليات أثناء استئصال اللوزتين في مستشفى خاص بالسنطة، بسبب جرعة زائدة من البنج.

والدة الطفلة نور تودع صغيرتها بكلمات مؤثرة

وأوضحت أنها حاولت إنقاذ حياتها بالذهاب إلى 3 مستشفيات لكن محاولاتها باءت بالفشل، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة اليوم، مردفة: «زهرة عمري ضاعت من بين أيدي بسبب إهمال أطباء».

 الطفلة «نور» الطفلة «نور»

وبيّن فؤاد فرحات، عم الطفلة «نور»، أن ابنة شقيقه استقبلت جرعة بنج زائدة أثناء العملية، وحررت الأسرة محضرا يحمل الرقم 9437 إداري مركز شرطة السنطة، تتهم فيه طبيب التخدير، وطبيب الأنف والأذن والحنجرة، بالإهمال في علاج الطفلة أثناء إجراء عملية استئصال اللوزتين، تسببت في دخولها في غيبوبة وفقدان الوعي، وبعد 15 يوما لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من شرطة نقطة مستشفى طنطا الجامعي، بوصول الطفلة نور فرحات، 6 سنوات، تلميذة في الصف الأول الابتدائي، ومقيمة قرية شنراق، في مركز السنطة، في غيبوبة وفقدان للوعي، وأنها كانت في مستشفى خاص تجرى عملية استئصال اللوزتين.

الطفلة السورية شام تكشف تفاصيل فوزها بمسابقة تحدي القراءة العربي