وفاة الفنان محمد فريد عن عمر 83 عاما

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان محمد فريد بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ 83 عامًا.

أكد الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين خبر وفاة الفنان محمد فريد، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد.

وفاة الفنان محمد فريد

معلومات عن الفنان محمد فريد يتحث عنها الجمهور بعد تعرض الفنان لأزمة صحية ادخلته المستشفى منذ أيام ليدخل العناية المركزة.

يرصد موقع قناة صدى البلد، فيما يلي معلومات عن الفنان محمد فريد، وإليكم التفاصيل.

معلومات عن الفنان محمد فريد

ذكر الفنان محمد فريد في أحد لقاءاته عن كواليس أول عمل فني له، وقال: «خضتي الأولى من الكاميرا كانت في فيلم السقا مات».

وتابع: «عندما كنت أدرس في المعهد كان يُدرس لنا صلاح أبو سيف وطلب مني أن أذهب له ستوديو الأهرام وقال لي ستقدم دور الرجل الذي يعمل في المسمط الخاص بتحية كاريوكا».

واختتم الفنان القدير محمد فريد تعبيره عن رهبته الأولى في التمثيل، وقال: «كانت هذه الخضة الأولى للكاميرا والفنانين والممثلين الكبار».

يعد محمد فريد خريج المعهد العالي للفنون المسرحية وحصل منه على درجة البكالوريوس في الفنون المسرحية، وشارك في العديد من الأعمال الفنية المهمة التي يعشقها الجمهور منها مسلسل ليالي الحلمية.

محمد فريد

من هو الفنان محمد فريد

وقدم محمد فريد خلال مشواره الفني ما يقرب من 246 عملا فنيا كان آخرها مسلسل بركة الذي عرض على الشاشات عام 2019 وجحسد خلاله شخصية الحاج صالح.

ومن أبرز المسلسلات التي قدمها محمد فريد في مسيرته الفنية «الأاب الروحي وكفر دلهاب وأستاذ ورئيس قسم وطريقي والاخوة الأعداء والقاصرات» ومن أبرز أفلامه التي خاضها بالسينما «السقا مات ومن بلا خطيئة واحترس من الخط وكدابين الزفة وجواز مع سبق الإصرار والدرجة التالتة والمغتصبون.

مرض الفنان محمد فريد تصدر مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية حيث تعرض الفنان القدير لأزمة صحية خلال الأيام الماضية دخل على آثرها العناية المركزة.

علم موقع قناة صدى البلد، من مصادره أن مرض الفنان محمد فريد هو أمراض الشيخوخة التي تُصيب رجال كبار السن.

حالة محمد فريد بعد دخوله العناية المركزة يسأل عنها الجمهور، وذلك بعد أن أعلنت ابنته ناهد فريد دخول والدها في أزمة صحية ألزمت دخوله المستشفى.

محمد فريد