وفاة شاب في مقتبل العمر ساجدا أثناء صلاة الفجر.. تنبأ بالحور العين

ضَجَّت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حزنًا على  وفاة الشاب ياسين إبراهيم، وهو في مقتبل العمر خلال أدائه صلاة الفجر، وسط دعوات انهالت على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، لاسيما وأنه تنبأ بأنه سيتزوج من الحُورُ العِينُ في الآخرة.

توفى ساجدا أثناء صلاة الفجر

ويبلغ ياسين إبراهيم من العمر 23 عامًا، وتخرج في كلية التجارة عام 2021، بجامعة حلوان، حيث كان يخطط لحياته قبل أن يخطفه الموت دون مقدمات من وسط أسرته وأصدقائه، تاركًا خلفه رصيدًا كبير من الود والمحبة وحسن الخلق.

اعتاد الشاب قبل وفاته الجلوس في المسجد وإلقاء الخطب على أصدقائه داخل الجامعة وفي المناسبات الاجتماعية، وكثيرًا ما روى قصص دينية فيها عبرة وموعظة للمؤمنين، غير أنه طبق وصية الرسول صلى الله عليه وسلم بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

من عاش على شيء مات عليه

ويعد ياسين الأخ الأوسط بين إخوته، وكان دائمًا  في الخيرات ومساعدة المحتاجين دون مقابل والسير إلى طريق الفلاح، ولم يفوته يومًا أداء صلاة الفجر حاضرًا في المسجد.

وبحسب شهادة أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي، كان ياسين يردد قبل رحيله إلى جوار أن نهايته ستؤول إلى الزواج من الحور العين بعدما زهد في الحياة وأخلص للعبادة والتقرب إلى الله عز وجل.

تنبأ بالحور العين

وفي أحد منشوراته كتب ياسين إبراهيم: «شدوا حيلكم ف العبادات يا شباب، شكلها هترسى على حور عين إن شاء الله».

لقاء مؤجل في اللجنة

وتداول رواد مواقع التواصل بعد وفاة ياسين إبراهيم، تعليقًا على أحد منشوراته يرد فيه على صديق له طلب لقائه: «في الجنة بقى عشان الدنيا مش جاية سكة».

وتوفي ياسين إبراهيم أول أمس الثلاثاء، أثناء أدائه صلاة الفجر بالمسجد، حيث رحل إلى جوار ربه في الركعة الثانية وهو ساجدًا، بينما كشف تقرير الطب الشرعي أن الوفاة طبيعية ولم يشتك قبلها من أية أمراض.

وفاة شاب بعد سقوطه أثناء تعليق زينة رمضان بالغربية

وفاة شاب فجأة أثناء رقصه في فرح صديقه بطنطا

صدمه طالب.. كشف لغز وفاة شاب في حادث سيارة بزهراء المعادي

النيابة تحفظ التحقيق في وفاة شاب سقطت عليه صخرة من جبل المقطم

القصة الكاملة لوفاة شاب حزنا على شقيقه بالفيوم.. القلب المكسور