وفاة طالبة بمدرسة إعدادية في الشرقية بعد تعرضها لإغماء

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، وفاة الطالبة وفاء أشرف هارون، الطالبة بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة شبرا النخلة الإعدادية بنات التابعة لإدارة بلبيس التعليمية.

وأوضح محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، أن الطالبة توفيت في أثناء اليوم الدراسي في مدرستها، وذلك بعدما أصيبت بحالة إغماء بالحصة الرابعة داخل فصلها المدرسي، وتم نقلها إلى المستشفى لكنها قد فارقت الحياة ولفظت أنفاسها الأخيرة.

ونعت مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية، الطالبة، واصفة إياها بـ'شهيدة العلم المرحومة وفاء أشرف هارون، الطالبة في مدرسة شبرا النخلة الإعدادية بنات التابعة لإدارة بلبيس التعليمية'.

وتابع البيان: ينعى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، وجميع العاملين بقطاع التعليم بمحافظة الشرقية، بمزيد من الحزن والأسى شهيدة العلم والتعليم المرحومة الطالبة وفاء أشرف هارون، الطالبة في الصف الثاني الإعدادي بمدرسة شبرا النخلة الإعدادية التابعة لإدارة بلبيس التعليمية.

وأشار بيان المديرية إلى أن الطالبة قد أصيبت بحالة إغماء أثناء الحصة الرابعة، وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقلها إلى المستشفى حيث وافتها المنية.

وتشيع جنازة الطالبة المتوفية عصر اليوم الاثنين، بمسقط رأس الطالبة في قرية شبرا النخلة التابعة لمركز ومدينة بلبيس بالشرقية.

 

وزير التعليم يتقدم بالعزاء لأسرة الطفلة بسملة ويؤكد: التجاوز سيواجه بحزم

وزير التعليم يوجه باطلاق اسم بسملة على قاعة مدرسية وسرعة صرف الدعم لأسرتها