وفاة فايزة المحرصي بعد تشخيص طبي خاطيء.. وداع مؤثر من نجوم الفن

غيب الموت الفنانة التونسية فايزة المحرصي، بعد صراع مع المرض بدأت فيه منذ الصيف الماضي، تسبب في دخولها المستشفى العسكري في تونس.

وفاة فايزة المحرصي بعد صراع مع المرض

دخلت الفنانة فايزة المحرصي في غيبوبة، نتيجة سوء تشخيص وأدوية خطأ، وصفت لها عقب حادثة سقوط، إصيبت على إثرها في ظهرها.

تحدثت فايزة المحرصي عن فترة مرضها قبل وفاتها، قائلة: «لقد مررت بتجربة صعبة جدًا لكن من ألطاف الله أنني أشعر بتحسن وسأتجاوز الأزمة بفضل معنوياتي المرتفعة».

تابعت فايزة المحرصي في تصريحات إذاعية لها: «والدعم المعنوي الذي حظيت وأحظى به من طرف الجميع وحتى من خارج تونس».

وفاة فايزة المحرصي وفاة فايزة المحرصي

نجوم الفن ينعون فايزة المحرصي بعد وفاتها

وحرص عدد كبير من النجوم على نعي الفنانة التونسية فايزة المحرصي عقب وفاتها، ومن بينهم الفنانة درة، التي شاركت الجمهور بنشر صورة لها، وعلقت عليها قائلة: «الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة».

أما الفنان صابر الرباعي فكتب عبر صفحته الرسمية بموقع انستجرام: «فنانة خلوقة ومحبوبة من كل الناس ودعتنا اليوم وفي قلوب كل عائلتها ومحبيها وأصدقائها حسرة و لوعة الفراق، كنت الأخت والصديقة والفنانة القريبة من كل القلوب».

أما الفنانة لطيفة فنعتها قائلة: «البقاء والدوام لله وحده سبحانه.. الله يرحمك وينعمك يا أطيب وأجدع وأصدق قلب يا فايزة يا غالية.. ربي يصبر أهلك ويصبر كل من أحبك وعرفك عن قرب وأنا منهم.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

نجوم الفن ينعون فايزة المحرصي نجوم الفن ينعون فايزة المحرصي

معلومات عن فايزة المحرصي

يشار إلى أن فايزة المحرصي هي فنانة تونسية شعبية بدأت مسيرتها الفنية وهي طفلة صغيرة، وتضم قائمة أشهر أغانيها «يا العين دليه»، و«ياليتني»، و«ما ينساكم»، بجانب أغنية غلطة، واشتهرت فايزة المحرصي بتقديم الأغاني التراثية.

بعد إصابة سيلين ديون.. 5 معلومات عن مرض متلازمة الشخص المتيبس

سيلين ديون تعلن إصابتها بمرض نادر.. يصيب شخص من كل مليون