شوبير يكشف كواليس واقعة وفاة لاعب مطروح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، كواليس واقعة وفاة سامي سعيد، لاعب فريق مطروح، والإهمال الطبي المحيط بالواقعة المؤسفة.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' إمبارح كان في مباراة في بين فريق مطروح والسلوم بالقسم الثالث، المباراة شهدت واقعة مؤسفة جدًا بسقوط أحد اللاعبين على الأرض، تدخل الجهاز الطبي لإسعاف اللاعب، لكن قضي الأمر وأتى أمر الله'.

أضاف:' اللاعب هو سامي سعيد لاعب فريق مطروح، بيصنفوها إنه بلع لسانه، الأطباء قالوا دي أزمة قلبية، حطوه في عربية الإسعاف وجريوا على المستشفى لإنقاذه، وفشلت محاولات إنقاذه'.

أشار:' القصة إنسانية جدًا، سامي سعيد عنده 44 سنة، من مواليد محافظة مطروح، شغال مدرس، عنده 4 أبناء، الكل بيقول عليه أخلاق واحترام ومحبوب من كل الناس بالتأكيد'.

أوضح:' الدكتور أشرف قدم التعازي وتم تشكيل لجنة لتقصي الحقائق، الدكتور جمال شعبان العميد السابق لمعهد القلب قال إن الوفاة مش بسبب ابتلاع اللسان ولكن بسبب اختلال كهرباء القلب، وطالب الرياضيين بإجراء الفحص الطبي الشامل لاكتشاف أمراض القلب'.

أكد:' لازم أتوقف عند قضية هامة جدًا، بقالنا سنين بنحارب علشان تعود من جديد الرعاية والاهتمام إلى الملاعب، بلاش الإهمال، لكن طلع عدلي رسلان قال ما عنديش فلوس أجيب دكتور، إزاي؟ كلمت أحد الدكاترة وأخبرني من ضرورة إجراء إسعافات أولية في البداية، ما ينفعشي تمشي الأمور بهزار وتهريج وتقول ممعاييش فلوس أجيب دكتور'.

أتم:' ده كلام غير مقبول على الإطلاق، موضوع مهم جدًا وأرجو الناس تهتم بهذا الأمر'.

شوبير يفجر مفاجأة.. الأهلي يُشارك في كأس العالم للأندية المقبلة بشرط

شوبير يكشف سبب غضب كولر بعد إصابة بيرسي تاو