وفاة مصطفى درويش.. ودع الجمهور بأربع مسلسلات في رمضان ولم يتمكن من مشاهدة آخر أفلامه

ودع الفنان مصطفى درويش جمهوره بعد أن ترك لهم أعمالًا في موسم مسلسلات رمضان 2023، وفيلمًا لم يلحق مشاهدته.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي أعماله الأخيرة التي تركها لجمهوره

مصطفى درويش ومسلسل كامل العدد

قدم مصطفى درويش في شهر رمضان المنقضي شخصية عمر، في مسلسل كامل العدد، وهو طليق ليلى التي جسدت دورها الفنانة دينا الشربيني.

مصطفى درويش في مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد تدور أحداثه ضمن 15 حلقة، في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويضم في بطولته كلًا من دينا الشربيني، وآية سماحة، شريف سلامة، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، أحمد جمال سعيد، والفنانة القديرة إسعاد يونس، وآخرين والعمل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، والإخراج لـ خالد الحلفاوي.

مصطفى درويش في مسلسل سره الباتع

كما قدم الراحل مصطفى درويش في مسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف، شخصية عمران، ليكون هذا العمل هو الأخير له قبل وفاته.

مصطفى درويش في مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع يجسد بطولته أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

مصطفى درويش في مسلسل تلت التلاتة

كما شارك مصطفى درويش في بطولة مسلسل تلت التلاتة والذي عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان.

مصطفى درويش مصطفى درويش

تلت التلاتة مسلسل يخوض بطولته غادة عبدالرازق وليلى أحمد زاهر ومي سليم وصلاح عبدالله وأحمد مجدي ونجلاء بدر ومن تأليف هبة الحسيني ومن إخراج حسن صالح.

مصطفى درويش في مسلسل اكسلانس

وأخيرًا قدم مصطفى درويش في موسم مسلسلات رمضان 2023 والأخير بالنسبة له قبل أن يودع عالمنا، مسلسل اكسلانس مع الفنان محمد سعد.

مصطفى درويش

شارك محمد سعد في بطولة مسلسل إكس لانس في رمضان 2023، كلًا من شيرين، جيهان خليل، ويزو، أحمد فتحي، سامي مغاوري، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، وآخرين والعمل تأليف ورشة بلاك هورس، والإخراج لـ إبرام نشأت.

فيلم مصطفى درويش الأخير

قدم مصطفى درويش أخر أفلامه وهو فيلم 5 جولات، والذي لم يلحق على مشاهدته التي كان مقرر لها أن تكون قريبًا بدور السينما.

مصطفى درويش في فيلم 5 جولات

تدور أحداث فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، ويحكي عن مغنيي الراب وتفاصيل «الراب باتلز» والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

وفاة الفنان مصطفى درويش

توفى ظهر اليوم الفنان مصطفى درويش عن عمر ناهز 43 عامًا، وصرح الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، أن الفنان مصطفى درويش توفى منذ قليل.

جنازة الفنان مصطفى درويش

قال الفنان أشرف زكي، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد أن جثمان الفنان مصطفى درويش سيتم تشييعه عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

مصطفى درويش

مصطفى درويش مصطفى درويش

مصطفى درويش

مصطفى درويش

مصطفى درويش توفي بسببه.. أعراض وأسباب توقف عضلة القلب المفاجئ

موعد ومكان جنازة الفنان مصطفى درويش

وفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر 43 عامًا

مسلسلات رمضان 2023.. مصطفى درويش يكشف عن شخصيته بمسلسل سره الباتع

مصطفى درويش عن فتاة المنصورة: «ضحية مجتمع كله فساد»