وفاة والدة الفنانة سماء إبراهيم

أعلنت الفنانة سماء إبراهيم وفاة والدتها اليوم الأحد 11 فبراير 2024، وحرص عدد كبير من متابعيها وزملائها نعي والدتها الراحلة.

كتبت سماء إبراهيم في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك: «أمي.. إنا لله وإنا إليه راجعون أرجوكم.. الدعاء».

وفاة والدة الفنانة سماء إبراهيم

ولم تكشف الفنانة حتى الآن تفاصيل الجنازة أو تشييع الجثمان أو عزاء والدتها، التي غيبها الموت يوم 11 فبراير.

وفي وقت سابق، كانت قد كشفت الفنانة سماء إبراهيم كواليس شخصية رانيا التي قدمتها في فيلم مقسوم، موضحة أنها من الأدوار التي أثارت شغفها لأسباب كثيرة.

وفاة والدة الفنانة سماء إبراهيم وفاة والدة الفنانة سماء إبراهيم

آخر أعمال سماء إبراهيم

قالت سماء إبراهيم في تصريحات تلفزيونية لها إن طاقة ليلى علوي في الكواليس وحرص المخرجة كوثر يونس على القراءة الجيدة والاهتمام بكل التفاصيل من أسباب حماسها للمشاركة في العمل.

وتابعت: «الكواليس حسستني بدفا كبير وأني أكون صديقة ليلى علوي وشيرين رضا لوحده كفاية أني أكون مبسوطة.. أما دور رانيا منذ المكالمات الأولى لإخباري بالدور كنت فرحانة وعاملة زي الطفل المتشعبط».

واستكملت سماء إبراهيم حديثها عن المشاركة في فيلم مقسوم: «كنت متحمسة أني أذاكر لأن التحدي كان لطيف ممتزج بين السهل والصعب وأحببت رانيا كونها شريحة متكررة جدًا بجانب وجود الأغاني والموسيقى».

وأضافت: «فيلم مقسوم يتضمن جانب من الإنسانيات والرضا الداخلي والبساطة والسعادة من أبسط الأمور.. وطاقة إيجابية من قعدة أصحاب.. الدور قد يبدو بسيط لكنه ليس بسيطًا بالمرة وهو من نوعية السهل الممتنع».

سماء إبراهيم فيلم مقسوم