وفاة والدة الفنان محمود البزاوي

أعلن أكرم نجل الفنان محمود البزاوي خبر وفاة جدته والدة الفنان محمود البزاوي، ظهر يوم السبت الموافق 9 مارس.

وفاة والدة محمود البزاوي

كتب أكرم البزاوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'انا لله وانا اليه راااجعون، انتقلت الى رحمة الله تعالى جدتى الغالية الحاجة حورية عبد القادر لطفى'.

وتابع: 'اللهم اغفر لها وارحمها، اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه، والله انا العين لتدمع ،وان القلب ليحزن ،وانا لفراقك ياجدتى لمحزونون، ولا نقول الا ما يرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون'.

محمود البزاوي فيلم عادل مش عادل

وعلى جانب أخر، أعرب الفنان محمود البزاوي عن سعادته بالتعاون مع الفنان أحمد الفيشاوي، في فيلم عادل مش عادل ضمن أفلام رأس السنة 2024.

تحدث الفنان محمود البزاوي عن تعاونه مع الفنان أحمد الفيشاوي، موضحًا أنهما تعاونا في فيلم الشيخ جاكسون وفيلم رهبة ومسلسل بدون ذكر أسماء.

وقال في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد: «عاجبني علاقتنا في الواقع زي ما بحب علاقتنا في الفيلم تشبه علاقة القط والفار، وأحمد الفيشاوي أجمل جيل ومختلف من فيلم لفيلم ومن لحظة للحظة».

وأكد الفنان محمود البزاوي إعجابه بتجربة فيلم عادل مش عادل، والشخصية التي يقدمها ضمن أحداث العمل، لافتًا إلى أنه لا يشغل نفسه بالمنافسة مع الأعمال الأخرى بموسم أفلام رأس السنة 2024.

محمود البزاوي وأحمد الفيشاوي محمود البزاوي وأحمد الفيشاوي

أبطال فيلم عادل مش عادل

ينتمي العمل لنوعية أفلام الجريمة الممزوجة بالكوميديا، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد الفيشاوي، كلًا من دينا، شيري عادل، ومحمد رضوان، وبدرية طلبة، محمود البزاوي، ونوال صاحبة أغنية مخصماك، وأوتاكا.