وفاة والد زوجة الروائي أحمد مراد

أعلنت شيرين راشد زوجة الكاتب الروائي أحمد مراد، مساء اليوم الاثنين، وفاة والدها، مؤكدة  أن صلاة الجنازة ستقام غدا بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

زوجة أحمد مراد، كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،تدوينة أعلنت فيها وفاة والدها، قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى والدي أحمد محمد طه راشد، وصلاة الجنازة غدًا بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة بمنطقة 6 أكتوبر.

أحمد مراد: تصفح السوشيال ميديا سرق مني زمن القراءة

أكد أحمد مراد، مؤخرا في تصريحات تليفزيونية، أن الكتابة أو التأليف بشكل عام ليس مربحا، وأن الكتاب يعانون كثيرا حتى يحققوا أهدافهم، هذا بجانب كشفه العديد من أسرار حياته.

وتابع السيناريست أحمد مراد أن التصفح على مواقع التواصل الاجتماعي يعد من أهم أسباب تراجع قراءة الكتب، مؤكدًا أنه توقف عن تصفح مواقع التواصل منذ سنوات.

وأضاف مراد: تصفح السوشيال ميديا سرق مني زمن القراءة، عشان كده من 6 سنين وقفت كل السوشيال ميديا، وعندي فقط صفحة رسمية أنزل عليها الأخبار لو عندي ندوة.

آخر أعمال أحمد مراد

فيلم كيرة والجن، آخر أعمال الكاتب أحمد مراد، والذي ضم في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، إلى جانب مجموعة من الفنانين منهم عارفة عبد الرسول، سيد رجب، علي قاسم، وأحمد مالك وآخرين.

بعد نجاح «كيرة والجن».. أحمد مراد يكشف لـ صدى البلد التحديات التي واجهته خلال كتابة العمل

أحمد مراد يروي صعوبات فيلم كيرة والجن