وقع في الملعب وصارع الموت... السقوط الأخير لـ أحمد رفعت قبل رحيله

أسدل الستار عن المسيرة الكروية للاعب أحمد رفعت، جناح نادي مودرن سبورت، والذي وافته المنية، صباح اليوم السبت، بعد الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرًا.

وتعرض أحمد رفعت لسقوط مفاجئ خلال الدقائق الأخيرة من زمن مباراة فريقه مودرن فيوتشر ضد الاتحاد السكندري بالدوري المصري ما جعل الحكم يقرر إنهاء المباراة وقتما كانت نتيجة اللقاء تشير إلى التعادل السلبي.

وتم نقل أحمد رفعت إلى المستشفى على الفور، وقال الطبيب المشرف على حالته إن اللاعب وصل إلى المستشفى بعد تعرضه لتوقف في القلب وتأثر عضلة القلب، مشيرًا إلى أن الأمر استغرق ساعة ونصف قبل أن تتحسن حالته.

وأصدر نادي مودرن سبورت بيانا بشأن وفاة أحمد رفعت، قال فيه: '﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.

وتابع البيان :' ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.'.