وكيل كريستو: اللاعب لم يكن سعيدا في الأهلي.. وعاش ظروف صعبة بـ مصر

كشف جون مارك، وكيل أعمال محمد الضاوي كريستو، لاعب الأهلي المنتقل حديثا لصفوف الصفقاسي التونسي على سبيل الإعارة، عن معاناة اللاعب من ظروف صعبة للغاية في مصر بسبب عدم مشاركته في المباريات، موضحا أن قرار تفعيل بند الشراء نهائيا بيد الصفاقسي.

قال جون مارك، وكيل محمد الضاوي كريستو في تصريحات «تلفزيونية»:" كريستو كان يملك العديد من العروض من العديد من البلاد وليس تونس فقط، ولكن رغبة اللاعب حددت انتقاله إلى الصفاقسي".

أضاف:" اللاعب لديه قصة صعبة في مصر خلال الفترة الماضية، لذلك كنا نريد حصوله على فرصة أكبر للمشاركة بشكل أساسي وكنا نريده أن يلعب ويكون انتقاله للصفاقسي بداية جديدة".

أشار:" هناك بند شراء نهائي في عقد كريستو بين الأهلي والصفاقسي وفي النهاية قرار شرائه بشكل نهائي يعود إلى الصفاقسي التونسي في النهاية".

أوضح:" اللاعب عاش ظروف صعبة في مصر بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات، لكن في النهاية هذه رغبة المدير الفني، كريستو لاعب رائع ولمدة عام ونصف كان عليه أن يثبت ذلك، أنا أحترم قرار المدير الفني في الأهلي وأحترم قرار النادي الأهلي".

أكد:" كريستو لم يكن سعيدا بالوضع في الأهلي، في أول موسم كان لديه طموحا كبيرا لكنه في النهاية لم يشارك، ولم يكن ذلك مرضيا للاعب، ومحمد الضاوي كريستو سينجح مع الصفاقسي أعرف اللاعب وأعرف عقليته، وتجربة الأهلي علمته على مدار عام ونصف، وسنرى من هو كريستو الحقيقي خلال الفترة المقبلة".

أتم:" العودة للأهلي؟ هو الآن في الصفاقسي وكل الخيارات مطروحة واللاعب يحب الأهلي كثيرا ولدينا علاقة رائعة مع النادي ونحن على تواصل دائما مع النادي".