وكيل نقل البرلمان: تكريم الرئيس لأسر الشهداء دليل تقدير الدولة لتضحياتهم

قال النائب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، إن احتفال مصر اليوم بيوم الشهيد، وحرص الرئيس السيسي علي تكريم أسر الشهداء في ذلك اليوم، دليل علي تقدير واعتزاز الدولة لتضحيات الشهداء، وهو ما ظهر بوضوح في كلمة الرئيس التى ألقاها خلال الاحتفالية.

وأضاف قرقر في تصريحات له اليوم، تضحيات الشهداء ستظل محفورة في ذاكرة المصريين، عرفانا وتقديرا لهم، مؤكدا أهمية ما يبذله رجال القوت المسلحة والشرطة من دور في حفظ أمن واستقرار الوطن.

وثمن النائب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، ما أعلنه الرئيس السيسي بشأن إقامة معرض يتضمن صور وأسماء الإرهابيين، لتعريف الأجيال القادمة بالحرب التى خاضتها الدولة ضد هؤلاء الإرهابيين على مدار سنوات، مطالبا المصريين بالتوحد والالتفاف حول قيادتها وغلق الطريق أمام قوى الشر التى تحاول اختراق هذه الوحدة.

وتابع وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، أن الشعب المصري سيظل مدينا بالفضل لتضحيات الشهداء، التى كان نتيجتها استقرار البلاد، وانتشار مشروعات التنمية فب مختلف نواحيها سواء في قطاع النقل والطرق أو الزراعة أو الصناعة والسياحة والإسكان وبناء المدن العالمية وغيرها.

ووجه النائب وحيد قرقر، التحية لأسر الشهداء في يوم الشهيد، كما وجه التحية لرجال القوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية.

وكرم اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي، أسر الشهداء، خلال الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد.

وتحتفل القوات المسلحة المصرية يوم 9 مارس من كل عام بيوم الشهيد، وذلك تخليدا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

جاء اختيار يوم 9 مارس من كل عام مع ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض 1969 والذي ضرب أروع مثال على التواجد فى خط المواجهة فكان دائما في الصفوف الأمامية تأكيداً على تلاحم القائد مع جنوده في الميدان.

وفد محلية النواب يتفقد مكتبة رفاعة الطهطاوي بسوهاج

«دستورية النواب» تواصل عملها لصياغة قانون الإجراءات الجنائية