ولادها ما بيسألوش عليها بالشهر.. القصة الكاملة للعثور على جثة مسنة بعد وفاتها قبل العيد

مأساة قاسية عاشتها مسنة تعدت الثمانين من عمرها، داخل منزل صغير، بمركز أبو كبير، بمحافظة الشرقية، قبل أن يعثر الأهالي، على جثتها في حالة تعفن، عقب ظهور رائحة كريهة، وذلك في أيام عيد الأضحى المبارك.

ماذا قال ابنها؟

الواقعة المأساوية، تستكمل جوانبها وروايتها بسؤال نجل المسنة البالغ من العمر 50 عاما، عامل، والذي أفاد أنها تعيش بمفردها ويقوم بالسؤال عنها بفترات متباعدة، تقريبا كل شهر، حينما يصرف المعاش الشهري لها، لأنها تساعده في جهاز ابنته، وعلم بوفاتها من الجيران، بعد انبعاث رائحة كريهة من مسكنها.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية، في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة 'س. س. ال'، 84 سنة، ربة منزل، مقيمة في بندر أبو كبير، في حالة تعفن داخل مسكنها.

تقرير مفتش الصحة

وأفاد تقرير مفتش الصحة فور معاينة الجثة، بوجود انتفاخ في الجثة وعدم وجود إصابات ظاهرية واضحة بها ولا يمكن الجزم بسبب حدوث الوفاة.

وبالانتقال وسؤال ابن المتوفاة، المدعو 'م. ب'، 50 سنة، عامل، أفاد بأن والدته تعيش بمفردها وأن بعض الجيران أبلغوه بانبعاث رائحة كريهة من مسكن والدته.

حرر عن ذلك المحضر رقم 4341 إداري مركز شرطة أبو كبير لسنة 2022، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.

التحقيق في العثور على جثة مسنة بمدينة نصر.. ذبحها حرامي وهرب

بعد بحث 6 ساعات.. العثور على جثة العامل المفقود أسفل أنقاض سقف شركة بالمحلة