قبل مباراة المغرب وفرنسا.. وليد توفيق يسجل أغنية لأسود الأطلس

شارك المطرب وليد توفيق متابعيه وجمهوره، بنشره مقطع فيديو من كواليس تسجيل أغنية جديدة للمنتخب المغربي، بالتزامن مع مباراة المغرب وفرنسا غدًا الأربعاء الموافق له 14 ديسمبر الجاري، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وليد توفيق يقدم أغنية قبل مباراة المغرب ضد فرنسا

علق المطرب وليد توفيق على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: «أغنية جديدة تحتفي بأسود الأطلس المنتخب المغربي الحبيب فخر العرب».

تابع وليد توفيق: «قبل اللقاء الكبير ضد المنتخب الفرنسي، قلوبنا معكم من لبنان، العمل من القلب من استديو الفنان القدير سليم سلامة والأغنية من من توزيع مصطفى عبد الرضا، أنتظرونا».

وليد توفيق يقدم أغنية للمغرب وليد توفيق يقدم أغنية للمغرب

مباراة المغرب وفرنسا.. نجوم الفن متحمسون للمواجهة المنتظرة

يشار إلى أنه الكثير من الجمهور والفنانين ومحبي الكرة، مباراة المغرب وفرنسا المقرر لها غدًا الأربعاء الموافق له 14 ديسمبر الجاري، وحرص عدد من الفنانين أن يعلقوا على المباراة المنتظرة.

علق المنتج محمد العدل على المباراة المنتظرة ضمن تصفيات بطولة كأس العالم 2022، التي تجمع فرنسا والمغرب، قائلًا: «لا تسحبوا مباراة في كرة القدم لساحة التناحر الديني».

تابع محمد العدل في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «ففوز المغرب ليس انتصارًا للإسلام والمسلمين وهزيمتهم ليست هزيمة للإسلام والمسلمين».

استكمل قائلًا: «ارحمونا يرحمكم رب العباد، مباراة المغرب وفرنسا في كرة القدم والمغرب لا يمثل الدول الاسلامية، لا تحولوها لمعركة دينية، لا تظهرونا بهذا التخلف».

برفقة زوجته.. هاني شاكر ووليد توفيق يشعلان المسرح بلبنان

مباراة المغرب وفرنسا.. نجوم الفن متحمسون للمواجهة المنتظرة