وليد دعبس يؤكد وجود خطأ إجرائي في أزمة أحمد رفعت.. ويتراجع: ماقولتش كده

أكد وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، وجود «خطأ إجرائي» تسبب في أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت، عندما كان يخوض تجربة الاحتراف ضمن صفوف نادي الوحدة الإماراتي، قبل أن يتراجع بعدها عن هذا التصريح.

وأوضح وليد دعبس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن الجهة الوحيدة التي يحق لها مخاطبة القوات المسلحة هي وزارة الشباب والرياضة.

وأشار وليد دعبس، إلى أن وزارة الرياضة أرسلت خطابًا للقوات المسلحة بمد الطلب الخاص لأحمد رفعت من 10 أكتوبر إلى 10 يناير».

واستكمل رئيس مودرن سبورت: «هناك خطأ إجرائي هو اللي عمل المصيبة، وهو إن الخطاب أُرسل للقوات المسلحة وهي لها رأيها وقرارها»، موضحًا: «هنا من المفترض تغيير السيستم فلا يجوز إصدار القرار الوزاري إلا بعد التجنيد».

وعندما رد هاني حتحوت للتأكيد على كلام رئيس مودرن سبورت، بأن خطأ إجرائي تسبب في الأزمة، علق الأخير بأنه لم يصدر هذا التصريح، ليرد حتحوت قائلًا: «أنت لسه قايل كده!»، لكن رد دعبس قائلًا: «لا أنا ماقولتش كده».

وأشار وليد دعبس إلى أن القوات المسلحة رفضت الطلب واللاعب كان محترفًا ويلعب وقتها في الدوري الإماراتي.

ولفت وليد دعبس إلى رفض القوات المسلحة على مد تصريح أحمد رفعت جاء بعدما سافر رفعت للوحدة الإماراتي وبدأ يلعب في الدوري.

وختم قائلًا: «هذه الموافقة الخاصة بموقف اللاعب هي بين الوزارتين (وزارة الدفاع ووزارة الشباب والرياضة) ونحن لسنا طرفًا في ذلك».

https://www.youtube.com/watch?v=GN2fGW9eA2I