وليد سليمان :مقارنة الجيل الحالى بالذهبى ظالمة ..وجوزيه قالي مالكش رصيد عندي

أكد وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي السابق، أن هناك اختلاف كبير ببين الجيل الحالي من للاعبين والجيل الذهبي للأهلي مع البرتغالي مانويل جوزية، قائلاً «المقارنة بين الجيل الحالي والجيل الذهبي ظالمة، لأن الجيل الذهبي لن يتكرر وتعلمت منه الكثير واتشرف باللعب معه، وهناك فروق في كل شيء».

وقال وليد سليمان في تصريحاته التلفزيونية، أن البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق استقبله في أول مران للأهلي وقال له: «اوعى تفكر نفسك نجم وأنت مالكش رصيد عندي وكل اللاعبين عندي واحد واللي لعب معايا له رصيد والملعب هو الفيصل».

وعن أزمته مع إمام عاشور لاعب الزمالك في نهائي السوبر المصري، قال وليد سليمان،« ما حدث مع إمام عاشور مجرد موقف وانتهى وفي النهاية نحن زملاء في كرة القدم وإخوة ونتقابل في منتخب مصر وأنا لست من هواة وسائل التواصل الاجتماعي ولذلك لم أرى رد فعل الجماهير على الأمر وإمام تواصل مع العديد من اللاعبين في الأهلي ليصل إلي ويقدم اعتذاره والأمر انتهى».

وواصل سليمان تصريحاته، أنه عدم مشاركته مع المنتخب بشكل كبير بسبب قوة الجيل الذى كان يواكبنى فى هذا الوقت مثل محمد شوقى وحسنى عبد ربه ومحمد زيدان وأحمد حسن، فالتواجد على الدكة ده شرف كبير.

واختتم وليد سليمات تصرحاته،« كنت أعمل في ورشة والدي في الأجازات، وكنت أبكي وأنا صغير في حالة هزيمتي أي مباراة حتى ولو في الشارع، ولم أتقبل الهزيمة أبدًا وازداد الموضوع عند انضمامي للأهلي».

 

أحمد شوبير يكشف عن إصابة وحيدة في صفوف الأهلي

أحمد شوبير يتحدث عن تآمر الأندية الأفريقية لإقصاء الأهلي من دوري الأبطال

أحمد شوبير عن منتخب الشباب بأمم إفريقيا: قدم مباراة ماعجبتنيش وماتبسطتش

شوبير: فين كهربا؟ خلينا نصدق إنه عنده برد