موسيماني يوجه رسالة لوليد سليمان: لعبت بنزاهة واحترام لشعار الأهلي.. ومستقبل النادي فيك أنت

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لفريق الأهلي، رسالة إلى وليد سليمان، لاعب الأهلي، بعد اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الجاري.

وكتب موسيماني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنا لم أبدأ بك في أي مباراة يا أسطورة، ومع ذلك أحرزت الكثير من الأهداف من أجلي».

وأضاف «هذا هو الاحترام الذي منحته لي وللفريق، كنت رجلًا شريفًا دومًا حتى في أصعب الأوقات، حظًا طيبًا لك فيما هو قادم؛ مستقبل الأهلي فيك أنت.. تحياتي».

وتابع موسيماني «أنا أتذكر كم كنت حزينًا عندما جعلتك الإصابات تغيب عن كأس العالم للأندية في العام الماضي، ولكنني كنت سعيدًا لأنك لعبت في مونديال الأندية من قبل، ولعب كل تلك المباريات مثل لاعب يبلغ من العمر 19 عامًا».

واختتم «شكرًا لك وليد، الاحترام كان مُتبادلا تمامًا بيننا، وأنا سعيد لأن كانت لدينا هذه العلاقة الحقيقية للغاية، حتى عندما دفعت بك قبل آخر 5 دقائق في إحدى المباريات، فقد لعبت بنزاهة واحترام لشعار الأهلي».

مسيرة وليد سليمان حافلة بالإنجازات

ويتواجد وليد سليمان، نجم النادى الأهلي، اليوم الثلاثاء، في مباراة فريقه ضد سيراميكا كليوباترا، بالجولة الأخيرة للدوري، لوداع جماهير القلعة الحمراء بعد إعلانه الاعتزال بنهاية مباريات الموسم الحالي.

وتعاقد النادي الأهلي مع وليد سليمان قادمًا من فريق إنبي في صفقة تاريخية للقلعة الحمراء، يوم 2 أغسطس 2011، حيث شارك في 295 مباراة وسجل 68 هدفًا وصنع 48.

وحقق وليد سليمان مع الأهلي خلال مسيرته 17 بطولة منها 5 ألقاب دوري، و2 كأس مصر، و3 كأس السوبر المحلي، بالإضافة إلى 4 بطولات لدوري أبطال إفريقيا ولقب للكونفدرالية بجانب لقبين للسوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين.

عمرو السولية يوجه رسالة خاصة لـ وليد سليمان: هتوشحنا.. وكنت محظوظ إني لعبت معاك

«كاف» يبرز رحلة وليد سليمان الإفريقية: «أسطورة حقيقية.. ومسيرة مليئة بالنصر»