وليد صلاح الدين يكشف كواليس «خناقة» لاعبي الأهلي والاتحاد السكندري.. فيديو

كتب: أنس سمير 

هنأ وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، الأهلي بعد الفوز على فريقه بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ 27 من الدوري الممتاز.

وتابع صلاح الدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «الكرة علمتنا أن الخسارة واردة في الدقائق الأخيرة، ومارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، غامر في الوقت الأخير بالضغط، مردفاً، «كان بيهاجم بـ 7 لاعبين ووقف عمرو السولية فقط، في منتصف الملعب»، مشيرا إلى أن فريقه حاول استغلال مغامرة الأهلي، باللعب على الهجمة المرتدة، لكن التوفيق لم يحالفه.

ووجه صلاح الدين التحية لفريقه، قائلاً:«بحيي فريقتي قدمت مباراة قوية، رغم الخسارة في نهاية المباراة، وحذرنا اللاعبين من أن عدم التركيز قد يؤدي إلى الخسارة».

وحول الاشتباك الذي وقع بين خالد قمر ورمضان صبحي في نهاية المباراة، قال وليد صلاح الدين «حدث مشادة بين خالد قمر ورمضان صبحي، بعد اشتباك بينهما في كرة مشتركة، وعلى الخطوط حدثت مشادة أخرى، بعد توجه جهاز الأهلي واللاعبين البدلاء إلى علي معلول الذي أحرز الهدف الأول، وعند مرورهم على دكة احتياطي الاتحاد، احتك أحد أعضاء الفريق السكندري ، بالاحتكاك بحسام عاشور لكن احتوينا الموقف، فضلا عن أن احتفال رمضان صبحي، أستفز بعض الجماهير»، مشيرا إلى أنه توجه برفقة ، حلمي طولان إلى غرفة ملابس الأهلي، للاعتذار إلى مارتن لاسارتي، الذي قبل الاعتذار، وأكد أن ما حدث وارد، خلال مباريات كرة القدم.

وأشار صلاح الدين، إلى أن حلمي طولان، طمأن عمار حمدي، المعار من الأهلي إلى الاتحاد، قبل المباراة،  وطالبه أن يؤدي بهدوء، خاصة بعد أن اصبح لاعبا دوليا.

https://www.youtube.com/watch?v=b2SKSvuyCTE