وليد فراج : الاتفاق صرف نصف مليار ريال والمحصلة لا شئ

قال الإعلامي السعودي وليد فراج، أن نادي الاتفاق صرف نصف مليار ريال، خلال الخمس مواسم الماضية، لم يحقق الفريق أى إنجاز وينافس على الهبوط في الدوري السعودي.

وأضاف وليد فراج خلال تصريحاته التلفزيونية، خلا برنامج «أكشن مع وليد»، « أن نادي اللاتفاق صرف 530 مليون ريال سعودي في اخر 5 مواسم دون اي نتائج ملموسه لم يحقق كأس كما فعل فريق التعاون لم يحقق شئ زي فريقي الفيحاء والفيصلي وهذة الأندية الثلاثة يحتلون المراكز الأخيرة في الدوري السعودي».

وواصل وليد فراج، تصرحاته،«هناك تحركات لشخصيات اتفاقية للتجديد الإداري يقودها الشيخ بندر العتيبي وهو المحب للاتفاق وأحد رورساء الأندية الشرفية للنادي وله علاقات جيدة مع الجهات الاتفاقية لتقريب وجهات النظر».

وتابع  وليد فراج،« لأن 8 سنوات الآن برئاسة خالد الدبل ومعاه حاتم حسن المسحل وبدعم عبد الرحمن راشد وعبد الرحمن بن على اعضاء الشرف، وابتعاد هلال التويرجي 8 سنوات صعبة على الاتفاق لا يحقق سوي الصعود للدرجة الأولي، الآن في محاولة للإعادة انتاج الإدارة بشكل أخر، وهي صعود حاتم المسحل يطلع من نائب الرئيس لرئيس وخالد البدل يمشي، ويدخل نادي الاتفاق في تجربة جديدة لمدة 8 سنوات وأصبح الموضوع ليس المال فقط ».

وجه وليد فراج رسالة لمحبي نادي الاتفاق قائلاً «من يحب الاتفاق فيجب ان يدعم التجديد، واتمني اصلاح جميع الاصلاحات الشخصية بين المجلس».

أول تعليق من مرتضى منصور بعد هزيمة الأهلي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

بعثة الأهلي تتوجه لملعب الجوهرة الزرقاء استعدادًا للهلال

رضا عبد العال: الأهلي حسم الدوري .. وبيراميدز هيلطش لو ودع الكونفدرالية

سيدات يد الأهلي يواجه الطيران في الدوري

مواعيد مباريات اليوم السبت 18فبراير 2023 والقنوات الناقلة..أبرزها الأهلي ضد الهلال السوداني