ومن غيره يسعد الملايين.. أحمد موسى: الأهلي يصعق الترجي في رادس

علّق الإعلاميّ أحمد موسى، على فوز النادي الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الجمعة، بملعب حمادي العقربي في رادس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب أحمد موسى، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: الأهلي صعق الترجي في رادس، ومن غيره يسعد الملايين، ليلة تاوووووووو العالمي.. وكهرووووب الجامد، مبرررووووك لرجال الأهلي الفوز الكبير، مبروووك لكل الجماهير العظيمة ولكل اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الحلم أقترب من الجزيرة.

الأهلي يكتسح الترجي

حقق النادي الأهلي فوزًا ساحقًا على فريق الترجي التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال مباراتهما، في الجولة الأولى من نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة.

قام اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو بتسجيل تسعة أهداف (8 + 55) وسجل محمود عبد المنعم كهربا هدفًا وحيدًا في ثلاثية الفريق المصري الأهلي.

يحاول النادي الأهلي الوصول إلى النهائي الرابع على التوالي، وتعزيز رقمه القياسي في الألقاب حيث حقق الفوز 10 مرات حتى الآن. وإذا تمكن من الفوز، سيواجه الفريق الفائز من مواجهتي الوداد الرياضي المغربي وماميلودي صنداونز الجنوب الإفريقي في مباراة ذهاب المربع الذهبي التي ستقام يوم السبت.

جرت المباراة بغياب الجماهير بسبب تطبيق عقوبة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على الفريق التونسي بسبب الأعمال الشغب التي حدثت في مباراته ضد فريق شبيبة القبائل الجزائري في مرحلة ربع النهائي من البطولة.

خاض فريق 'باب سويقة' المباراة بغياب عدد من لاعبيه المهمين، منهم الحارس المخضرم معز بن شريفية، ولاعب وسط الفريق غيلان الشعلالي، والجناح الليبي حمدو الهوني، والجزائري رياض بن عيادة.

سوف يتم إجراء المباراة الثانية في القاهرة يوم الجمعة القادم.

أسرتي ممدوح وافي وأحمد راتب يقاضيان ريهام سعيد بسبب وفاء مكي.. القصة الكاملة

أحمد فتوح يؤدي تدريبات تأهيلية منفردة في الزمالك

أحمد موسى: الجماعة الإرهابية اتضايقت من كلامي عن البنزين في تشاد.. فيديو