ويجز يرد على تصريحات هاني شنودة: أتمنى يجمعنا عمل قريبًا

عبر مغني الراب ويجز عن سعادته بإشادة الموسيقار الكبير هاني شنودة، وذلك من خلال خاصية الأستوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، الذي تخرج على يديه أجيال كثير أبرزهم عمرو دياب.

وقال ويجز: 'شرف كبير ليا اللي قاله الأستاذ هاني شنودة، وأتمنى يجمعنا عمل فني يليق بتاريخه، اللي كله أعمال مؤثرة وموسيقى جميلة، أستاذ وفنان راقي ومتواضع'.

وكان الموسيقار هاني شنودة، تحدث في إحدى البرامج التلفزيونية عن رغبته في التعاون مع ويجز، بعد سؤاله عن رأيه في هذا اللون الموسيقى الجديد.

وقال هاني شنودة إنه ليس ضد أغاني المهرجانات، لكنه ضد بعض الكلمات الخارجة التي تتضمنها بعض الأغاني، مشيرا إلى أن فرقة المصريين كانت ستغني الراب حال تواجدها، مضيفًا: 'أنا بحب ويجز وأتمنى التلحين له، وإحنا زملاء في الأول والآخر'.

ويجز وهاني شنودة ويجز وهاني شنودة

حفل ويجز في لبنان

وكانت أخر حفلات ويجز الأسبوع الماضي، في أول حفل غنائي له في لبنان، ودعى ويجز جمهوره في لبنان عبر صفحته الشخصية على 'إنستجرام'،  قائلًا: «متحمس جدًا لأول حفلة ليا في لبنان، متحمس أشوفكم ونغني سوا، في ميدان سباق الخيل يوم 16» وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشور ويجز، معبرين عن سعادتهم بالحفل».

سر انتشار أغنية البخت

الجدير بالذكر أن آخر أغاني ويجز، هي أغنية البخت، التي حققت نجاحًا كبيرًا، تخطت حاجز الـ 113 مليون مشاهدة منذ طرحها في الأشهر الماضية، حيث تعتبر من نوعية الأغاني التي تنتمي لـ “afro trab”، وهو نوع جديد من أغاني التراب التي تنتشر بشكل كبير في أفريقيا.

«متحمس أشوفكم ونغني سوا».. ويجز يحيي أول حفل له في لبنان

هاني شنودة: «لو ربنا أداني 600 حياة فوق حياتي ميكفنيش لمدح النبي»

هدى المفتي .. 7 معلومات عن الفنانة الشابة بعد تصدرها التريند بأغنية « البخت » طب