ويجز يشارك في مظاهرات تدين العدوان الإسرائيلي في أمريكا: مبسوط إني في الجزء ده من العالم

شارك مغني الراب ويجز في إحدى المظاهرات التي تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والتي تم تنظيمها في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويجز يشارك في مظاهرات ضد اسرائيل

نشر ويجز عبر السوشيال ميديا فيديو خلال مشاركته، وقال: «إحنا لسه نازلين الشارع في أمريكا، نيويورك سيتي قافلين محطة مترو كبيرة وكل الناس جوا، والظباط جايبين 90 ألف عربية ومنعوا الناس تدخل علشان بقت زحمة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by W E G Z | ويجز (@wegzofficial)

واستكمل ويجز حديثه، وقال: «المظاهرة دي معمولة علشان اليهود اللي عايشين في نيويورك طالعين يقولوا مش عايزين المجزرة اللي بتحصل تبقى باسمهم، الناس دي عايزة تبرأ نفسها وتقول ملهاش دعوة باللي إسرائيل بتعمله، دي بداية جيدة، وأنا مبسوط إني في الجزء ده من العالم، وشايف ده بيحصل قدامي، وأتمنى الناس تفوق».

ويجز في حفل كندا

وعلى جانب أخر حرص نجم الراب ويجز دعم شعب غزة في حفلته الذي قدمها في كندا مساء يوم الأربعاء 25 أكتوبر، وذلك من خلال هتافه بالحرية لفلسطين وتفاعل الجمهور معه.

طلب ويجز من جمهور حفلته في كندا فتح بث مباشر عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي ويرددوا معه هتافات لحرية فلسطين، كي يصل صوتهم للعالم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by W E G Z | ويجز (@wegzofficial)

ويجز في مظاهرة بإنجلترا

وعلى جانب أخر شارك ويجز مطرب الراب في مظاهرة بإنجلترا، تضامنًا مع شعب فلسطين وغزة، ونشر مقطع فيديو من الوقفة الاحتجاجية عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

وظهر المتظاهرين بجانب ويجز يرفضون ما يفعله الاحتلال الإسرائيلي مع الأطفال والنساء وأهل غزة وفلسطين، لذلك تظاهروا احتجاجًا ورفضًا لما يحدث في قطاع غزة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by W E G Z | ويجز (@wegzofficial)

وكان قد دعم أهل غزة وشعب فلسطين في منشور عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه، وكتب: «في أيام قليلة 4200 فلسطيني تم قتلهم، و15 ألف فلسطيني مصاب، ومليون فلسطيني تم تهجيره».