ويجز ينافس على 4 جوائز بعد مشاركته في كأس العالم 2022.. تفاصيل

ينافس مطرب الراب ويجز على 4 جوائز أعلنت عنها مؤسسة جوائز الموسيقى الأفريقية «أفريما»، وذلك بعد تألقه في حفل ختام كأس العالم 2022.

ويجز جوائز أفريما

ويجز ضمن قائمة المطربين المرشحين لجوائز مؤسسة أفريما لعام 2023، حيث تم ترشيحة لـ 4 جوائز هم جائزة فنان العام،  وجائزة أفضل موسيقى تصويرية في فيلم وهي «بعودة يا بلادي» من فيلم كباتن الزعتري.

وينافس ويجز أيضًا على جائزة أغنية العام «البخت»، وجائزة أفضل مطرب ذكر في شمال إفريقيا، ويدخل المنافسة مع عدد من الأسماء الكبيرة في مجال الموسيقى بمصر و إفريقيا مثل «سنور، سو الكينج، بورنا بوي، الجراند توتو»، وغيرهم.

يشار إلى أن جائزة أفريما التي تم ترشيح ويجز بها، تم تأسيسها عام 2014 تحت رعاية مفوضية الاتحاد الإفريقي، للمساهمة في نشر الموسيقى الإفريقية في العالم، وتعتمد على تصويت الجمهور، ومن المقرر أن يتم غلق باب التصويت يوم 11 يناير الجاري.

ويجز كأس العالم 2022

كشف ويجز، حقيقة أزمته مع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، عقب الاستعراض الغنائي الذي قدمه في حفل ختام كأس العالم 2022.

قال مطرب الراب ويجز: «مفيش زعل بيني وبين نقيب الموسيقيين، وفي بعض الناس بيخلقوا مشاكل بيني وبينه وشخصيًا أنا بقالي شهرين برا مصر».

تابع ويجز في تصريحات تلفزيونية له: «بعمل حفلات منها في لندن وده سبب عدم حضوري اجتماع النقابة»، موضحًا أنه يحاول ابتكار جميع الألوان الموسيقية الجديدة.

استكمل ويجز كلامه، قائلًا: «شخصيًا بحاول أبقى نشيط في حياتي، وبحب أعمل مزيكا جديدة وبحاول أطور فيها بشكل كبير، وأنا لست مغني راب فقط».

 

 

ويجز ويجز

ويجز ويجز

أيمن بهجت قمر : صعب أكتب لـ حمو بيكا .. وبحب ويجز

ويجز بعد ختام كأس العالم 2022: مفيش زعل بيني وبين نقيب الموسيقيين