ويزو تكشف حقيقة فقدانها للوزن: أطول دايت عملته 3 ساعات

تحدثت الفنانة ويزو (دينا محسن) عن أسرار من حياتها الشخصية والفنية، وكشفت كواليس تسمية ابنتها «مسك»، قائلة: «كان هناك اختلاف بينها وبين زوجي».

أسرار ويزو

قالت ويزو في تصريحات تلفزيونية لها، إنها عملت مدرسة بعد التخرج لكن تركت التدريس بسبب الفن، والتحاقها في «تياترو مصر» مع الفنان أشرف عبد الباقي، ووصفتها بالبوابة السحرية لاحتراف الفن.

واستكملت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ ويزو قائلة: «لا أمارس الرياضة، وأكتفي بالأعمال المنزلية وأحب المشاركة في المنزل، ولما بوصل لوزن معين ونسبة معينة أحرص على إنزال وزني».

ويزو ويزو

حقيقة فقدان ويزو للوزن

وفيما يخص حقيقة فقدانها للوزن، علقت قائلة: «أكره الرفع الشديد، وعندي مشكلة كبيرة مع الحلويات لأنني أحب الحلويات ولما بعمل دايت بجيب تونة وعيش سن وأقعد 3 ساعات فقط من غير أكل هو أطول دايت عملته، ثم أعود للأكل من جديد».

وأشارت إلى أنها لا تعاني من أي مشاكل مع وزنها الزائد، ووالدتها هي من ساعدتها على ذلك منذ طفولتها وزرعت فيها الثقة وألا تنظر لأي تعليقات سلبية.

تصريحات ويزو

وأوضحت ويزو أنها اتخذت مؤخرًا قرار إنقاص وزنها بعد الإنجاب، بسبب معاناتها مع حمل ابنتها والصعود بها السلم.

وفيما يخص تسمية ابنتها مسك، قالت: «شريف زوجي كان معترض على الاسم لأن كل الأسامي كانت مختلفة، وسمينا في الآخر مسك، هو كان عايز يسمي الأسامي القديمة أوي، وكنا بنتفرج على فيلم حامل اللقب ودينا الشربيني كان اسمها مسك شريف وحسينا إنها علامة».

ويزو تعلن انتحال شخصيتها وتهدد: سأتخذ الإجراءات القانونية

الصور الأولى من كواليس مسلسل إكس لانس.. وويزو ابنة محمد سعد

مسلسلات رمضان 2023 .. ويزو أمام محمد سعد للمرة الثانية في «الحاج إكس لانس»

الحلقة 20 من مسلسل فارس بلا جواز.. ويزو توافق على الزواج من مصطفى قمر

ويزو عن نجاح مسرح مصر: «كنا مقطوعين في الشغل وبناخد يوم إجازة كل أسبوعين».. فيديو