ويل سميث يصل السعودية لحضور افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يستعد النجم العالمي ويل سميث لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام في مدينة جدة.

ويل سميث في السعودية

ووصل النجم ويل سميث منذ قليل مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية كي يحضل حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

فيلم هجان مهرجان البحر الأحمر

ينتظر أبطال وصناع فيلم هجان عرضه العربي الأول في مهرجان البحر الأحمر المقرر انطلاقه بدءً من يوم 30 نوفمبر 2023 حتى يوم 9 ديسمبر 2023.

طرحت الجهة المنتجة لفيلم هجان للمخرج أبو بكر شوقي الصور الأولى من كواليس العمل، الذي تم تصويره في منطقة تبوك شمال غربي المملكة العربية السعودية.

ويشارك الفيلم في مسابقة روائع عربية، ومن المقرر عرضه يوم الاثنين الموافق له 4 ديسمبر 2023، الساعة 05:30 مساءً، في Ritz Carlton.

وكان قد شهد فيلم هجّان عرضه العالمي الأول بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي، في شهر سبتمبر 2023، وتدور أحداث العمل حول مطر وأخيه غانم اللذان يعيشان في صحراء السعودية الشاسعة، ثم يؤدي حادث مؤسف إلى اتجاه مطر لرياضة سباقات الهجن للاحتفاظ بجمله.

فيلم هجان مهرجان البحر الأحمر فيلم هجان مهرجان البحر الأحمر

أبطال فيلم هجان

فيلم هجان من كتابة عمر شامة وأبو بكر شوقي ومفرج المجفل، ويضم في بطولته عبد المحسن النمر، الشيماء طيب، عمر العطاوي، عزام النمر، وإبراهيم الحساوي، تولين بربود وآخرين، والعمل من إخراج أبو بكر شوقي الكاتب والمخرج المصري النمساوي.

فيلم هجان مهرجان البحر الأحمر فيلم هجان مهرجان البحر الأحمر

فيلم هجان مهرجان البحر الأحمر فيلم هجان مهرجان البحر الأحمر