شوبير يرد على الاتهامات الموجهة لثنائي الأهلي بالهروب من المنتخب

وجه الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، انتقادات حادة لمتهمي ثنائي الأهلي، ياسر إبراهيم ومحمود متولي بالهروب من التواجد بمعسكر المنتخب.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:' محمود متولي شارك مع الأهلي في حوالي 27 مباراة، وكان من اللاعبين المرشحين للرحيل عن النادي الأهلي، حتى قدوم مارسيل كولر الذي أصر على استمراره بالفريق'.

محمود متولي ‏لاعب الأهلي محمود متولي ‏لاعب الأهلي

تفاصيل إصابة محمود متولي

وأضاف:' محمود متولي أصبح فورمه ولعب في الـ6 مباريات الأخيرة، وعمل مردود هائل، ونجح بقوة كبيرة، وكان من المنطقي انضمامه للمنتخب الوطني'.

وتابع:' اللاعب أصيب بشد عضلي  عند انضمامه للمنتخب، والبعض يقول أصيب بمزق، والبعض يقول مدة غيابه 3 أسابيع وآخرين 4 أسابيع وهيغيب عن كذا ماتش للنادي الأهلي'.

وأوضح:' إحنا بنحب نظرية المؤامرة وشغالة معانا باستمرار، لاعب وأصيب، ساديو ماني تعرض للإصابة وبنزيما أيضًا..وهكذا'.

وأشار:' البعض يقول أن الأهلي كان قام بعمل برنامج علاجي والمنتخب رفض تنفيذه، فتعرض للإصابة وبالتالي رفض الأهلي أن يرسل ياسر إبراهيم للمنتخب، انتوا جبتوا الكلام ده منين؟'.

ياسر إبراهيم

وواصل:' اللاعب جاله شد ووارد جدًا يجيله من إصابة خارج الملعب، أو من حركة مفاجئة، هل كان كل ذلك مؤامرة، وتقوم الناس رابطة..علشان كده الأهلي رفض يرسل ياسر إبراهيم للمنتخب'.

وأكد:' أنا هاجيبلك من الآخر في موضوع ياسر إبراهيم.. اللاعب يعاني من إجهاد، لما جاله الجواب كان حجز هو وأسرته للعمرة، مع شعوره بتقل خفيف، فأخبر الطبيب بالمشكلة وأنه ذاهب للعمرة، فتفهم كلا الجهازين الأمر..وهى دي القصة، الأمر بسيط جدا'.

شوبير يكشف كواليس أزمة ميكالي مع الحضري

شوبير يكشف سبب اعتذار ياسر إبراهيم عن الانضمام للمنتخب