ياسر إدريس: مظهر البعثات المصرية ضمن أولويات الأولمبية وأشكر الدولة المصرية على الدعم المتواصل

قال المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد السباحة، أن التعاقد مع شركات ملابس عالمية لرعاية البعثة المصرية خلال مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، يأتي ضمن حرص اللجنة الأولمبية على ظهور الأبطال والمنتخبات المصرية بشكل مميز في المحافل الدولية والعالمية.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية، أن الرياضة المصرية تعيش طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات بفضل دعم واهتمام الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، والتعاقد مع شركات ملابس العالمية يأتي لاستكمال الصورة المميزة.

وأضاف "إدريس": "البعثة المصرية هي الأكبر عربيا وواحدة من أضخم البعثات على مستوى العالم، وظهورها بشكل مميز أمام البعثات العالمية هو أمر ضروري، واللجنة ستكون حريصة دائما على المظهر المشرف البعثات المصرية في كل البطولات والمحافل الدولية.

ووجه المهندس ياسر إدريس الشكر إلى دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم المقدم للرياضة المصرية على جميع المستويات، مؤكدا أن اللجنة الأولمبية هيئة وطنية وحريصة كل الحرص على صالح الأبطال والمنتخبات الوطنية، وتوفير المناخ المناسب من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات.