ياسر الشهراني يصل الرياض

غادر ياسر الشهراني، لاعب المنتخب السعودي، مدينة حمد الطبية في الدوحة متوجهًا للرياض للخضوع لعملية جراحية واستكمال برنامجه العلاجي.

بيان المنتخب السعودي عن ياسر الشهراني

وقال الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' غادر اللاعب ياسر الشهراني، صباح اليوم مدينة حمد الطبية بالدوحة، بعد نقله بالإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض، وسيجري عملية جراحية خلال الساعات القادمة حسب الخطة العلاجية التي وضعها الجهاز الطبي له.

وأضاف:'دعواتنا للاعب بالسلامة والشفاء العاجل'.

كيف أصيب ياسر الشهراني؟

وتعرض الشهراني لإصابة قوية نتيجة تدخل عنيف من زميله الحارس محمد العويس في كرة مشتركة بالدقائق الأخيرة من المباراة، نتج عنها خروج اللاعب للفحص الطبي واستبداله.

المنتخب السعودي يكشف حالة ياسر الشهراني

أصدر المنتخب السعودي بيانًا بشأن الحالة الصحية لياسر الشهراني لاعب الأخضر، بعدما تعرض لإصابة قوية خلال لقاء أمس ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022.

وذكر بيان المنتخب السعودي 'تم نقل اللاعب ياسر الشهراني إلى مدينــة حمد الطبية نتيجة لتعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن، حيث كانت حالته مستقرة -ولله الحمد- وأجرى كافة الفحوصات الطبية اللازمة، وسيكون تحت الملاحظة خلال الساعات القادمة.

وتواجد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل خلال فحوصات اللاعب حيث التقى بالكادر الطبي للمستشفى واستمع لتفاصيل حالة اللاعب، بحضور الأمين العـام إبراهيم القاسم والجهاز الطبي بالمنتخب الوطني. دعواتنا للاعب بالسلامة والشفاء العاجل'.

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن الفحوصات التي خضع لها ياسر الشهراني، أثبتت إصابته بكسر في الفك وضرر في بعض الأسنان.

ولم يكشف المنتخب السعودي فترة غياب اللاعب ياسر الشهراني.

من جانبه طمأن المعلق السعودي عيسى الحربين جماهير الكرة السعودبة على حالة ياسر الشهراني في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير، قائلًا:' هناك أخبار سعيدة بالنسبة لياسر الشهراني، آخر الأخبار التي وصلتني شخصيًا من شقيق رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، أطمأنكم أن ياسر الشهراني تجاوز مرحلة الخطر'.

مباراة السعودية والأرجنتين

وأضاف:' هذه أخبار سعيدة عندما نتكلم عن إصابة كانت عبارة عن نزيف، وجعلتنا نضع أيدينا على قلوبنا، لكننا نطمأن الجماهير السعودية خاصة والعربية عامة على اللاعب تم نقله فعلًا بطائرة خاصة إلى ألمانيا، لكن الأخبار الأولية تقول أن الحالة مستقرة'.

أول ظهور لياسر الشهراني بعد إصابته الخطيرة في مباراة الأرجنتين والسعودية

تطورات حالة المدافع السعودي ياسر الشهراني