ياسر المسحل حزين لتتويج الهلال.. صورة تهز الشارع السعودي خلال نهائي كأس الملك

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة تظهر حزن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وعبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة أثناء تسليم لاعبي الهلال كأس بطولة خادم الحرمين الشريفين.

وتوج الزعيم، بكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على منافسه الوحدة، بركلات الجزاء (7-6) بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

وعبرت جماهير الهلال عن غضبها الشديد بسبب ظهور ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وعبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بملامح حزينة وبدون أي ابتسامات أثناء تسليم الموج الأزرق كأس البطولة.

كما تساءلت جماهير الهلال، عبر منصات التواصل الإجتماعي، عن سبب غياب الابتسامة، عن وجه ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وعبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، حتى لو بطريقة المجاملة.

ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد الوحدة

نجح عبد الكريم يودا في تسجيل هدف الشوط الأول الوحيد في الدقيقة 36 من الشوط الأول من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء.

حاول الهلال إدراك التعادل فيما تبقى من دقائق من عمر الشوط الأول، لكن محاولاته باءت بالفشل أمام بثالة دفاعات الوحدة ويقظة حارس مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني ضاعف الهلال من ضغطة لإدراك التعادل وبالفعل نجح في تسجيل هدفًا في الدقيقة 73 لكن حكم المباراة ألغاه بسبب خروج الكرة الركنية خارج الملعب قبل أن تعود للداخل مجددا

ونجح الهلال في إدراك التعادل عن طريق علي البليهي في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع

لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وتتجه المباراة للوقت الإضافي.

وظل التعادل الإيجابي سيد الموقف في الشوطين الإضافيين لتتجه المباراة إلى ركلات المعاناة الترجيحية.

ونجح الهلال  في حسم المباراة لصالحة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 7-6 .

فوز الهلال بكأس الملك يمنح حلم رونالدو في آسيا قبلة الحياة

ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد الوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين