ياسر المسحل يعزي رامون دياز في وفاة أحد أفراد أسرته

حرص ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تعزية رامون دياز، المدير الفني للهلال، بعد وفاة أحد أفراد أسرته في حادث مروري.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' تعزية ياسر المسحل، قائلًا:' رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل يعزي المدير الفني لنادي الهلال ر امون دياز في وفاة أحد أفراد أسرته في حادث مروري، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين'.

وغادر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي، إلى موطنه بعد وفاة أحد أفراد أسرته خلال حادث مروري.

وكشف نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' عن مغادرة دياز إلى الأرجنتين، قائلًا:' غادر مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول الأرجنتيني رامون دياز إلى موطنه بعد وفاة أحد أفراد أسرته، وتعرض إثنان منهما لإصابات إثر حادث مروري'.

أضاف النادي:' تقرر أن يقود تدريبات الفريق مساعد مدير الجهاز الفني إيميليانو دياز، وذلك إلى حين عودة رامون دياز.

كما أعرب نادي الهلال عن خالص تعازيه للمدير الفني الأرجنتيني في وفاة أحد أفراد أسرته.

كشفت تقارير صحفية عن تعرض ميشيل نجل رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي، إلى حادث سير في مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية، والذي أودى بحياة زوجته مساء اليوم الثلاثاء.

وأكدت صحيفة «Olé» الأرجنتينية، أن زوجة ابن مدرب الهلال توفيت مساء الثلاثاء، إثر حادث اصطدام على طريق 5 في العاصمة بوينس آيرس.

وأتمت الصحيفة أن ميشيل نجل دياز تم نقله إلى المستشفى اليوم الثلاثاء، مشيرة أن حالته أصبحت مستقرة بشكل كبير في الساعات الماضية.

ميسي يحسم قراره من الانتقال إلى الهلال السعودي.. وبرشلونة يتدخل

3 مليارات ريال ومنزل فخم .. تفاصيل موافقة ميسي على عرض الهلال السعودي

الكشف عن طلبات ميسي المالية للانضمام إلى الهلال السعودي

رامون دياز يضع طريقة لعب الهلال لمواجهة الأهلي الإماراتي بأبطال آسيا

في 12 شهرًا فقط.. رامون دياز حول الهلال السعودي إلى «كابوس» لمنافسيه