ياسر جلال: جودر تطلب استعدادات من نوع خاص وغياب الفانتازيا عن الدراما المصرية حمسني |خاص

أعرب الفنان ياسر جلال عن سعادته الكبيرة وحماسه للمنافسة بمسلسل جودر، المأخوذ عن قصة «ألف ليلة وليلة» ضمن مسلسلات رمضان 2024.

كشف الفنان ياسر جلال تفاصيل استعدادات تقديم مسلسل جودر وظهوره بشخصيتين، عبر تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، قائلًا: «العمل تطلب مني استعدادات من نوع خاص».

ياسر جلال مسلسل جودر

أوضح أنه يقدم شخصيتين ضمن أحداث العمل، المقرر عرضه في رمضان 2024، وهما الملك شهريار وجودر، معلقًا: «الملك شهريار يتخيل نفسه في شخصية جودر عندما تحكي له شهرزاد قصته مما يؤدي إلى تغير وتطور شخصية شهريار».

وتابع الفنان ياسر جلال أن الاستعدادات تتضمن أيضًا الحركة والإكسسوارات واللبس، لافتًا إلى أن صعوبة العمل تكمن أيضًا في أماكن التصوير والمواد التي يتم رشها في الجو من أجل تأثيرات الصورة.

مسلسل جودر مسلسل جودر

مسلسل ياسر جلال في رمضان 2024

وفيما يخص أسباب حماسه لتقديم بطولة مسلسل جودر في رمضان 2024، قال إنه تحمس للعمل بسبب غياب نوع الفانتازيا عن الدراما المصرية خلال السنوات الأخيرة، مضيفًا: «رغم أننا تربينا عليه مثل حواديت ألف ليلة وليلة وكبار النجوم شاركوا في تقديمها وهو عامل ممتع من حواديت وحكايات يتخللها أساطير وأحداث جميلة».

وتابع الفنان ياسر جلال: «وغياب هذا اللون الدرامي بسبب عدم وجود أشخاص قادرين على كتابة هذا اللون، أما الأستاذ أنور عبد المغيث كان غايب عن مصر منذ فترة لكن علاقتي قوية به وتوصلت له وعلمت بكتابته لقصة ألف ليلة وليلة وبالفعل قدمنا القصة وتحمست الجهة المنتجة لها».

واختتم الفنان ياسر جلال حديثه عن مسلسل جودر، قائلًا: «الصورة اكتملت بانضمام المخرج إسلام خيري لنا وأضاف للعمل وسعيد بالشغل معه وسيكون مفاجأة رمضان هذا العام والعمل إعادة اكتشاف له».

ياسر جلال مسلسل جودر ياسر جلال مسلسل جودر

ياسر جلال مسلسل جودر ياسر جلال مسلسل جودر