ياسر جلال عن تغيير شكله في «جودر»: ليست المرة الأولى والناس بتقولي صغرت 20 سنة |خاص

علق الفنان ياسر جلال على المنافسة بين مسلسله «جودر»، ومسلسل الحشاشين الذي يقدم الفنان كريم عبد العزيز بطولته ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

قال ياسر جلال عبر تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد عن المنافسة أمام كريم عبد العزيز: «مبحبش كلمة منافسة ولكن أفضل كلمة مشاركة».

مسلسل جودر ومسلسل الحشاشين

وتابع: «كلنا نتشارك في إسعاد الجمهور وتثقيفه والترفيه عنه كما أن مسلسل جودر تراثي مليء بالفانتازيا ليس تاريخي».

وفيما يخص تغيير شكله بالكامل بسبب مسلسل جودر، قال الفنان ياسر جلال إنها لم تكن المرة الأولى التي يغير فيها شكله بالكامل بسبب دور يقدمه.

مسلسل جودر مسلسل جودر

ياسر جلال مسلسل جودر

واستكمل: «الناس بتقولي صغرت 20 سنة وشكلك اختلف وكنت قد غيّرت شكلي من قبل في مسلسل الاختيار عندما قدمت شخصية الرئيس السيسي».

يضم مسلسل جودر في بطولته كلًا من ياسر جلال، أحمد فتحي، وليد فواز، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد بدير، محمد التاج، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوي، فتوح أحمد، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنا، وآخرين.

وتدور أحداث مسلسل جودر، عن جودر المصري نجل التاجر عمر، وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارًا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

مسلسل جودر مسلسل جودر

مسلسل جودر مسلسل جودر