ياسر جلال: ما بروحش مهرجانات عشان انطوائي وفخور بانتمائي للوسط الفني

قال الفنان ياسر جلال، انه فخور بانتمائه للوسط الفني مؤكدا أنه لا يحب الذهاب إلى المهرجانات لكونه شخص انطوائي.

ياسر جلال، تابع في تصريحات تليفزيونية: أنا فخور اني بنتمي للوسط الفني، واحنا كفنانين على عكس الناس ما بتشوفنا، يمكن زميل أو زميلة تظهر بمنظر يتفهم غلط، وهم بيظهروا كدا عشان

يجيبوا شغل.

وأضاف ياسر جلال: أنا ما بروحش مهرجانات عشان شخص انطوائي، والدولة ترعى الفنانين والمجتمع لازم يحتوي فنانيه، ويتشرف بيهم ويفتخر بيهم، وشغلانتنا متعبة.

ياسر جلال: علاقة مشروعة هيكون مفاجأة

ياسر جلال تحدث عن مسلسل علاقة مشروعة، قائلا : البناء الدرامي بتاع المسلسل مبني على المفاجآت لدرجة مكناش عارفين نعمل برومو، وكنا بنفكر نعمل العمل من غير برومو أو تيزر، والعمل ده بجد هيكون مفاجأة ومشوق جدا، واللي هيشوف الحلقة الأولى مش هيسيب المسلسل لحد ما يشوف الحلقة الأخيرة، والمسلسل مكتوب من 15 حلقة ومكتوب من سنتين للمؤلفة سماح الحريري.

بوسترات أبطال مسلسل علاقة مشروعة

بوسترات أبطال مسلسل علاقة مشروعة تضم مي عمر، ومراد مكرم، وداليا مصطفى، وبسنت شوقي، وياسر جلال، بجانب بوستر يجمع ياسر جلال ومي عمر معًا.

كشفت الفنانة مي عمر تفاصيل مشاركتها في بطولة مسلسل علاقة مشروعة ضمن مسلسلات رمضان 2023، مع الفنان ياسر جلال في ثاني عمل يجمعهما.

مي عمر مسلسل علاقة مشروعة

قالت الفنانة مي عمر في تصريحات تلفزيونية لها، إنها تقدم شخصية بثينة في مسلسل علاقة مشروعة، وتتضمن قصة العمل علاقات رومانسية غير المعتادة وتعتبر رومانسية تشويقية.

وأشارت مي عمر إلى أن مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 يتضمن مفاجآت كثيرة منها ظهور ياسر جلال بشكل جديد بعيدًا عن الأكشن.

 

ياسر جلال: الاختيار 3 وراء تأجيل مسلسل علاقة مشروعة ونهدف لعمل مصنوع باحترافية

مسلسلات رمضان 2023 .. ياسر جلال يتصدر بوستر مسلسل علاقة مشروعة

تصريحات ياسر جلال عن مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023: مي عمر قنبلة تمثيل