ياسر جلال يكشف أحداث مسلسل جودر الحلقة الأولى: مفاجأة رمضان 2024

تحدث الفنان ياسر جلال عن تفاصيل مسلسل جودر قبل عرضه في رمضان 2024، قائلًا: «لو الناس هتجري على حكاية جودر في ألف ليلة وليلة أحب أقول لهم إحنا أخذنا منها عظم المسلسل فقط».

وتابع الفنان ياسر جلال حديثه عن مسلسل جودر عبر تصريحات تلفزيونية له: «لكن المؤلف أنور عبد المغيث ببراعته غيّر أحداث الحدوتة وطورها وضفر فيها حكايتين، وبدل الأسماء لخدمة رؤيته الدرامية.. المسلسل يحكي عن حكيم مصري أفنى عمره في دراسة العلوم، وتوصل لأربع كنوز ذخائر، من يملكها يتحكم في العالم».

ياسر جلال مسلسل جودر

وأضاف: «ولما كبر وعجز خاف يموت والكنوز تقع في أيدي شريرة تسيء استخدامها، فأحضر حروف الهجاء واختار اسم عشوائي وطلع جودر، ولازم في منزلة قمرية معينة يكون اسم والدته فاطمة، واسم والده عمر ويكون من مصر وفي لحظة تاريخية فارقة يولد جودر، ونعرف في الحلقة الأولى سبب إن أبوه أطلق عليه اسم جودر».

واستكمل الفنان ياسر جلال عن أحداث مسلسل جودر الحلقة الأولى: «وتبدأ قوى شريرة تحاول من طفولته تسيطر عليه علشان تفتح كهف الحكيم وتحصل على الكنوز، ومن جهة أخرى في قوى خير تحميه، بالإضافة إلى صراع داخل أسرة جودر بين إخواته سالم وسليم.. والعمل يسير بخطين متوازيين.. عندنا حدوتة شهرزاد وشهريار، وحدوتة جودر ماشيين بالتوازي، وأثناء قيام شهرزاد بحكي قصة جودر تبدأ أخلاقه تنعكس على شخصية شهريار».

ياسر جلال مسلسل جودر ياسر جلال مسلسل جودر

تصريحات ياسر جلال

وقال أيضًا: «مسلسل جودر إعادة اكتشاف لإسلام خيري، وسيكون مفاجأة رمضان هذا العام.. وأقسام الديكور والملابس وإدارة التصوير والجرافيك كلهم يبذلون أقصى جهد رغم الظروف الصعبة لتشريف المتحدة وتقديم مسلسل يليق بالدراما المصرية».

واختتم الفنان ياسر جلال: «النص قوي فنحن لا نعتمد على قوة الصورة البصرية فقط، وعندما أشاهد العمل اتفاجأ وأشعر أنني مستمتع وسعيد جدًا.. وهناك تضحيات كبيرة جدًا من كل الأقسام الفنية في هذا المسلسل ليظهر في أحسن صورة كما هو معروض في البرومو».

ياسر جلال مسلسل جودر ياسر جلال مسلسل جودر

أيتن عامر مسلسل جودر أيتن عامر مسلسل جودر

مسلسل جودر مسلسل جودر