ياسر صادق يكشف أسرار مسيرته لأول مرة: اكتشفت محمد رمضان

كشف الفنان ياسر صادق أسرار من مسيرته الفنية، في ندوة تكريمه بعد منحه درع سميحة أيوب التقديري بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي.

قال الفنان ياسر صادق في ندوة تكريمه: «قعدت في البيت بعد مسلسل ابن حزم رغم إن المخرج قالي هتبقى نجم بعدها، ولكن الله عوضني بموهبة الإخراج وحققت بها نجاح من نوع آخر وأصبحت مخرج يقدم أجيال ونجوم جديدة ومنهم الفنان محمد رمضان في أول بطولة له».

تكريم ياسر صادق في مهرجان شرم الشيخ

وعلق الفنان على تكريمه بمهرجان شرم الشيخ، موضحًا أن التكريم يجعل الفنان يشعر بقيمته في أعين الأجيال القادمة، ويعرف أنه ترك أثرًا بالأجيال القادمة.

وقال ياسر صادق إنه كان من عائلة فنية، والده كان ممثل ومن مؤسسي الإذاعة المصرية، ولكنه رحل عن عمر 39 عاما، ووالده هو ممدوح صادق الإذاعي الكبير.

تكريم ياسر صادق في مهرجان شرم الشيخ تكريم ياسر صادق في مهرجان شرم الشيخ

تصريحات ياسر صادق

وأكد أن شغف وحب التمثيل كان ملازم له منذ سن صغير حتى الجامعة، والتحق بكلية التجارة لينضم إلى المسرح ومن هنا انطلقت مسيرته الفنية.

وكشف الفنان ياسر صادق أنه عندما أراد الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بعد انتهائه من المرحلة الثانوية، رفضت عائلته مما جعله يلتحق بكلية التجارة، وفي مسرح كلية التجارة بدأت تفجر موهبته حيث كان الفنان صلاح عبد الله الأب الروحي له في مسرح الجامعة.

وأشار إلى أنه كان في دفعته العديد من الفنانين منهم الفنان فتوح أحمد والفنان سليمان عيد، ومن قبلهم الفنان أحمد صيام والفنان أحمد الكحلاوي والفنان محمد الصاوي وكان الفنان صلاح عبد الله أول من قدمه في مسرح كلية تجارة وقدم معه أول عروضه بمسرحية بكالوريوس في حكم الشعوب عام 1981.

وكان قد أدار ندوة تكريم الفنان ياسر صادق، الكاتب والناقد الفني جمال عبد الناصر، وبحضور الفنانة الأردنية أمل الدباس، الفنان محسن منصور ، والفنان محمد صلاح آدم، والكاتب الصحفي يسري حسان، والدكتور أبو الحسن سلام والناقد محمد الروبي وآخرين.

تكريم ياسر صادق في مهرجان شرم الشيخ تكريم ياسر صادق في مهرجان شرم الشيخ