ياسمين الخطيب عن وصف طليقها بالنهايات أخلاق: لن أرد عليه

أثيرت أزمة بين الإعلامية ياسمين الخطيب وطليقها رجل الأعمال رمضان حسني منذ يومين، بعد عدة تصريحات أطلقتها الأخيرة تحدثت فيها عن سبب طلاقهما، ليخرج طليقها ويوضح أن النهايات أخلاق وأن هناك سبب رئيسي للطلاق لن يفصح عنه.

طلاق ياسمين الخطيب

وردت ياسمين الخطيب، على ما كتبه طليقها في تصريحات خاصة لـ «موقع قناة صدى البلد»، حيث قالت إنها أغلقت تلك الصفحة من حياتها بشكل نهائي وتعتبرها مجرد خطوة تعلمت منها الكثير، موضحة أنها لن ترد على ما ذكره عنها أمس وتكتفي بما قالته أمس من تصريحات تلفزيونية.

طليق ياسمين الخطيب

وتابعت ياسمين الخطيب: معنديش كلام أقوله على الكلام اللي كتبه عني، خطوة في حياتي أخدتها وتعلمت منها دروس كتير وربنا يصلح الحال.

أزمات ياسمين الخطيب

وكتب طليق ياسمين عبر حسابه على فيسبوك: «النهايات أخلاق.. جملة صغيرة لم أكن أعلم أنها تحمل الكثير من الأخلاقيات التي تربينا عليها في حياتنا دون أن ندري أنها أحيانا ما تكون صعبة التواجد لدى البعض، فما أسهل أن ترمي غيرك بحديث باطل من أجل كسب التعاطف وإظهار قلة الحيلة».

وأضاف: «ولكن رغم ذلك، ورغم الطعن في صفاتنا التي يعلمها القاصي والداني، مَن تعاملنا معهم يوما ومن تعامل معنا سنوات أننا معاذ الله أن نخوض في فضح ما أمرنا الله بأن يكون سرا بين كل زوج وزوجة، فالمشاكل الأسرية مكانها المنزل، حتى وإن تم هدمه فلا يخرج ما كان فيه.. لم أكن أريد أن أكتب تلك الكلمات ولكني اضطررت ردا على ما قامت به السيدة طليقتي، والذي ما هو إلا أقاويل عارية تماما من الصحة».

ياسمين الخطيب وطليقها ياسمين الخطيب وطليقها

وتابع: «ورغم ذلك لن أتحدث عن السبب الحقيقي للطلاق حفاظا على أسرار البيت، لذا سيتولى مستشاري القانوني الرد على أي لقاء أو موضوع يتم فيه الزج باسمي تحت أي ظرف.. وفي النهاية ليس عيبا أن نقع في خطأ ولكن العيب كل العيب هو الاستمرار فيه».

5 صور من زواج ياسمين الخطيب على رجل الاعمال رمضان حسني

طليق ياسمين الخطيب يرد على تصريحاتها: «لن أتحدث عن السبب الحقيقي للانفصال»